عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة ومثيرة.. ميرهان حسين تتألق في أحدث جلسات التصوير| صور

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تواصل الفنانة ميرهان حسين خطف الأنظار إليها طوال إجازتها الصيفية، وذلك بسبب إطلالتها المثيرة، التي تشاركها بشكل مستمر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ميرهان حسين في أحدث ظهور لها عبر موقع انستجرام

إطلالة ميرهان حسين بالمايوه

وشاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، مجموعة صور لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية على شاطىء البحر، اذ ارتدت مايوه  باللون الاخضر مفتوح من منطقة البطن والقدم، مع تسريحة شعر منسدلا على ظهرها، وأثارت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

ميرهان حسين 

كما تعمدت ميرهان حسين في التقاط الصور على وضعيتها المثيرة، كما وضعت بعض اللمسات أسفرت عن جاذبيتها وأنوثتها الطاغية مثل الوشوم التي ملأت جسدها والخلاخيل التي ارتدتها في قدميها لتناسب إثارتها الأنثوية.

ميرهان حسين 

أهم أعمال الفنانة ميرهان حسين

من ناحية اخرى، تعاقدت الفنانة ميريهان حسين على بطولة مسلسل الونش أمام الفنان محمد رجب، وتستعد لانطلاق تصوير مشاهدها بالعمل خلال الشهر المقبل، وتعد الفنانة ميرهان حسين أولى بطلات مسلسل الونش.

ميرهان حسين 

ويشار، أن مسلسل "الونش" يعتبر التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فارو، وانضم لبطولة العمل قبلها الفنان محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ميرهان حسين 

آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين

أما عن اخر أعمال ميرهان حسين، مشاركتها في بطولة مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبري، كريم عفيفى محمد أنور.
ويذكر أن الفنانة ميرهان حسين، شاركت مؤخرًا في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في البطولة كلا من نيكول سابا، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، محمود عبد المغني، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، إخراج بتول عرفة.تواصل الفنانة ميرهان حسين نجاحها وتألقها في عدد من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة ومن بينهم مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" و مسلسل "نقل عام" وأخرهم “الونش".

تابع موقع تحيا مصر علي