عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس في حيرة بين الشرنوبي وكريم فهمي ضمن أحداث فيلم "أنا لحبيبي"

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لطرح فيلم جديد من بطولتها بعنوان "أنا لحبيبي"، وذلك بعد تغيير اسمه من "جارة القمر"، ويصف الاسم الجديد "أنا لحبيبي" الحيرة التي تقع فيها البطلة لاختيار حبيبها، فهل سيكون محمد الشرنوبي أم كريم فهمي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم "أنا لحبيبي" بطولة ياسمين رئيس

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، ويشارك ياسمين رئيس في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

أعمال ياسمين رئيس المنتظرة

ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد أعلنت في وقت سابق خوضها في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل "بابا المجال" للمخرج أحمد خالد موسى، وهو يعد التعاون الثاني لها مع النجم مصطفى شعبان بعد تعاونهما في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2021.

وفي ذات الوقت، تستكمل ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "ضرب نار"، الذي تتصدر بطولته بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، وغيرهم، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم "خطة مازنجر"، الذي تم طرحه في دور العرض العربية يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى ماهر يهوى تصوير الأفلام، وفي يوم يقرر بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل وطلب فدية مالية من أهله، وأثناء تنفيذ العملية يتخفى ماهر في زي مازنجر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة، سماء إبراهيم، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات

تابع موقع تحيا مصر علي