عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي لديه قرار نهائي برحيل سواريز.. وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن رفض كيروش تولي تدريب النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبيرعبر برنامجه الإذاعى: الأهلي تدخل مع بعض الوسطاء للتواصل مع فايلر، ولكن المدير الفني أبلغ باعتذاره للإدارة ، فيما دخل القلعة الحمراء فى مفاوضات مع كيروش، لكن المدرب البرتغالى رفض بسبب الانطباع السيئ الذى لديه بسبب ما حدث معه من اتحاد الكرة.

وتابع:"الأهلى عن طريق بعض الوسطاء أكد لكيروش أن المعاملة داخل القلعة الحمراء مختلفة، حيث سوف يجد معملة جيده ، وقد أكد البرتغالي انه يعلم الفريق بين النادي ومنتخب مصر ولكن أنه قفل من الكرة المصرية ولن أعود سوى للحصول على مستحقاته المالية.

وأختتم حديثة:"  النادي الأهلي لديه قرار نهائي برحيل سواريز وكان من المفترض أن يرحل قبل مباراة سيراميكا لكن الرأى بالاجماع انتصر لمنحه الفرصة لنهاية الموسم، فهل بعد غموض موقف المدرب الجديد يستمر سواريز مع الأهلى.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، ضمن منافسات الدوري المصري، في ختام المسابقة.

فيما وقد واصل الأهلي تفوقه ومحاولاته الهجومية، وكاد أحمد عبد القادر يضيف الهدف الثاني، ولكن أحمد جمال حكم المباراة تدخل وأشار إلى تسلل لاعب الأهلي.

مع الدقيقة 63 ووسط سيطرة الأهلي قام ميكيسوني بتمرير الكرة إلى أحمد سيد غريب ووضعه في مواجهة مباشرة مع المرمى، فتقدم داخل منطقة الجزاء وقام مدافع سيراميكا كوامي بونسو بعرقلته، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم بطرد لاعب سيراميكا.

سجل رامي ربيعة في الدقيقة 68 ركلة الجزاء قوية على يسار عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ليتقدم الأهلي على منافسه بهدفين نظيفين.

أجرى الأهلي التغييرين الأول والثاني في الدقيقة 71 بخروج أحمد عبد القادر وأحمد سيد غريب ومشاركة محمد محمود ورأفت خليل.

 في الدقيقة 72 ومع هجمات الأهلي المتواصلة يمرر كريم فؤاد الكرة طويلة إلى ميكيسوني ليضعه في مواجهة مباشرة مع المرمى، ويتقدم ميكيسوني ويراوغ عامر عامر ويسدد في المرمى.

الدقيقة 75 يجري الأهلي التغيير الثالث بمشاركة الحارس حمزة علاء بدلا من مصطفى شوبير في أول ظهور له مع الأهلى في الدوري هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي