عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: إدارة التعاون وافقت على انتقال مصطفى فتحي لـ الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، عن حقيقة موافقة نادي التعاون السعودي، على عرض النادي الأهلي لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق السعودي ونادي الزمالك السابق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

حقيقة انتقال مصطفى فتحي ل النادي الأهلي

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على أن إدارة نادي التعاون أعطت اللاعب الضوء الأخضر للانتقال للمارد الأحمر خلال حركة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: “ إدارة نادي التعاون السعودي وافقت على انتقال اللاعب لـ النادي الأهلي، بعدما تقدم أحد المسئولين بالنادي لعرض رسمي خلال الساعات القليلة الماضية".

تقارير سعودية تكشف حقيقة انتقال مصطفى فتحي لـ الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن مسئولاً بالنادي الأهلي تواجد في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، لإنهاء التعاقد مع لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي، وتم تقديم عرض مالي لضم اللاعب.

كما أكدت على أن رغبة اللاعب هي الفاصلة في قصة انتقاله من الفريق السعودي للنادي الأهلي، فاللاعب يسعى لخوض تجربة مختلفة داخل أورقة النادي الأهلي بالرغم من أنه الغريم التقليدي لناديه السابق “الزمالك”.

أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

وقدم مصطفى فتحي، مستويات مميزة مع فريق التعاون الذي انضم له خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وساهم بشكل كبير في بقائه في الدوري، بعدما تمكن من تسجبل 4 أهداف، وصناعة 6 آخرين، خلال 14 مواجهة خاضهم اللاعب بقميص النادي السعودي.

صفقات الأهلي

وتسعى إدارة النادي الأهلي، جاهدة للتعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك للمنافسة على البطولات التي حُرم منها الفريق هذا الموسم، بعد خسارته لقب الدوري وكأس مصر لصالح الغريم التقليدي له نادي الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي