عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي النادي الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري ، والتي من المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر المقبل، حيث وقد أعلن مجلس أبوظبي، طرح التذاكر رسميًا وتم حجز عدد كبير من المقاعد من قبل جماهير قطبي الكرة المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

 ومن المنتظر أن يتم نقل السوبر المصري عبر قنوات أون تايم سبورت، فيما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية، خاصة وأن مباريات الأهلي والزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

فاز النادي الأهلي أمس الثلاثاء، أمام فريق سيراميكا، والتي انتهت بنتيجة 4 /0، ضمن منافسات الدوري المصري.

في الدقيقة 35 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول، عندما استقبل أحمد عبد القادر الكرة في منتصف ملعب المنافس ومررها سريعًا إلى أحمد سيد غريب، لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين عامر عامر حارس مرمى سيراميكا مسجلًا هدف التقدم.

مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات هجومية متواصلة من الأهلي لتسجيل الهدف الثاني بتمريرات طويلة خلف خط دفاع سيراميكا كليوباترا، لكن هذه المحاولات لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/0.

واصل الأهلي تفوقه ومحاولاته الهجومية، وكاد أحمد عبد القادر يضيف الهدف الثاني، ولكن أحمد جمال حكم المباراة تدخل وأشار إلى تسلل لاعب الأهلي.

مع الدقيقة 63 ووسط سيطرة الأهلي قام ميكيسوني بتمرير الكرة إلى أحمد سيد غريب ووضعه في مواجهة مباشرة مع المرمى، فتقدم داخل منطقة الجزاء وقام مدافع سيراميكا كوامي بونسو بعرقلته، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم بطرد لاعب سيراميكا.

سجل رامي ربيعة في الدقيقة 68 ركلة الجزاء قوية على يسار عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ليتقدم الأهلي على منافسه بهدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي