عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكمل نجاتي «نائب التنسيقية»: صرف دعم استثنائي للمواطنين انتصار جديد من الرئيس السيسي للشعب وحمايته من الأزمة الاقتصادية العالمية

النائب أكمل نجاتي
النائب أكمل نجاتي عضومجلس الشيوخ

علق النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية وعضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، على توجهات الرئيس السيسي ، بصرف دعم استثنائي على بطاقات التموين 300 جنيه بدلا من ،100، مؤكدا أنها انتصار جديد من الرئيس السيسي للشعب وحمايته من الأزمة الاقتصادية العالمية.

أكمل نجاتي "نائب التنسيقية": صرف دعم استثنائي  للمواطنين انتصار جديد من الرئيس السيسي للشعب وحمايته من الأزمة الاقتصادية العالمية

وأثني النائب أكمل نجاتي، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، على توجيهات الرئيس السيسي، موضحا أنها تأتي اسمرارا لحزم الحماية الاجتماعية  التي انتهجتها الدولة مع الاصلاح الاقتصادي واستمرار مراحلة  المختلفة، خاصة فى ظل اندلاع الأزمة الروسية الاوكرانية التي ألقت بظلالها على كل اقتصاديات العالم،.

أكمل نجاتي "نائب التنسيقية": صرف دعم استثنائي  للمواطنين انتصار جديد من الرئيس السيسي للشعب وحمايته من الأزمة الاقتصادية العالمية

وتابع النائب أكمل نجاتي، أن هذه الاجراءات حمائية لتخفيف عبء ووطأة الازمة الاقتصادية ، مع استمرار برامج للاصلاح من خلال تغيير السياسات المالية والنقدية، وادخال مليون اسرة لبرامج الحماية، تعتبر  رسالة لاحترام الدستور والمواطن .

وأوضح النائب أكمل نجاتي، أن استجابة الرئيس للقوى السياسية، بحزمة قوية تفوق توقعات القوي السياسية انفسهم ، لافتا إلى أنها جاءت بارقام اكبر مما اطلقته القوي السياسية.

وأشار نجاتي ، إلى ان تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين،  طالبت خلال الصالون الذي عقدته بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بزيادة برامج الحماية الاجتماعية ونزول مبالغ الدعم  لبطاقات التموين .

تابع موقع تحيا مصر علي