عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد تاكيس جونياس لمدة 3 سنوات

تحيا مصر

أعلن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، تجديد عقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني، رسميا ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي لمدة ٣ سنوات مقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتولى تاكيس جونياس مهمة قيادة فريق نادي بيراميدز في ٢٧ أبريل الماضي وحتى نهاية الموسم، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إبراهيم عادل

وفي وقت سابق أعلن بيراميدز عن ن إبراهيم عادل حيث خضع مؤخرا لعملية جراحية عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسبب تلك الإصابة عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة على أن يبدأ خلال أيام برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي ليكون جاهزا للعودة مع بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد. 

ومن ناحيه أخري أكد شوبير، خلال برنامجه التليفزيوني على قناة أون تايم سبورتس، على أن رمضان، يرغب وبشدة العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه اللاعب مستعد لتقديم اعتذاراً لجمهور النادي حتى يتم السماح له بالعودة من جديد لقلعة الجزيرة.

الحديث عن عودة رمضان، أحدث جدلاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين الرافضين لعودته وهم كانوا الأغلبية ، وما بين مؤيدين لعودته وهم كانوا قلة قليلة، وكانت تفسر ذلك بأن النادي بحاجة للاعب بحجم رمضان صبحي.

بيراميدز يفوز علي غزل المحلة

والجدير بالكر أن فاز فريق بيراميدز أمام نظيره فيرق غزل المحلة بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المحلة. 

نتيجة مباراة سيراميكا وفيوتشر

وفي وقت سابق تعادل سيراميكا وفيوتشر إيجابياً في الجولتين الماضيتين بهدف وحيد أمام كل منهم سيراميكا كيلوباترا وفريق فيوتش، وكانت مباراته مع سيراميكا كيلوباترا ضمن الجولة التاسعة والعشرين قد أقيمت على ستاد الإسكندرية، كما اقيمت مباراته أمام فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين على ستاد الإسكندرية أيضا، وانتهت المباراتين ايجابيا بهدف وحيد لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي