عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي خير ييشن هجوما عنيفا على البنك العربى الافريقى: دمروا سمعتي

محمد علي خير
محمد علي خير

البنك العربي الأفريقي.. شن الإعلامي محمد علي خير، هجومًا عنيفًا على البنك العربى الافريقى، بسبب  سوء تعامل البنك، بعدما رفض صرف شيك من حسابه، بحجة عدم وجود رصيد، في حين أن الحساب به رصيد، بحسب تصريحات محمد علي خير.

وكتب محمد علي خير، في انتقاده البنك العربى الأفريقى، على صفحته على موقع التوتصل الاجتماعي «فيس بوك»، الواحد بيزعل لما يلاقي أداء سيئ من موظف بأحد البنوك.. لأن ربما قيادة البنك بتحاول تجتهد.. الشكوى من البنك العربي الأفريقي.. رفضوا يصرفوا شيك من حسابي بحجة أن مفيش رصيد».

وتابع محمد علي خير، الذي وجه انتقادات لاذعة ضد البنك العربى الأفريقى: «طبعا حسابي فيه رصيد، وإلا مكنتش كتبته.. بس الرصيد في حساب إدخاري والشيك على السحاب الجاري. بس الموظفة قالت للشخص اللي هيصرف شيك، إن مفيش رصيد لصاحب الحساب.. كده مرة واحدة بمنتهى السهولة بتدمرسمعة عمليل.. والله عيب».

وعبر عن استياء من خدمة عملاء البنك العربي الإفريقي، قائلًا: أساسا أنا لا أحب هذا البنك "البنك العربي الأفريقي". لأنه لا يعرف كيفية التعامل مع العملاء من خلالتجارب سابقة.. هو فقط مهتم بالدسكور والخشب والبني.. مش عاوز حسابي عندكم.. يفتح الله..».

وأردف محمد علي خير: «البنك العربي الأفريقي.. بكتب هذا البوست عشان تعرفوا تختاروا موظفيكم..».

البنك العربي الأفريقي

واختتم، قائلًا: «شكرا أستاذة نسمة من نفس الفرع محل الشكوى.. لأنها حاولت تتدخل للحل».

و تعددت شكاوي عملاء البنك العربى الافريقى من الخدمات المصرفية المختلفة التى يقدمها المصرف، فيوم تلو الآخر يستعرض تحيا مصر أكثر من شكوى تجاه خدمات البنك العربى الافريقى ولا يوجد جدوى لحلها حسبما صرح به عملاء البنك في تعليقاتهم على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

شكاوي عملاء البنك العربى الافريقى

وعلق عميل البنك العربى الافريقى عبر صفحة المصرف على موقع "فيسبوك"،: "والله العظيم من أسوأ البنوك اللى ممكن تتعامل معاها، وماشيين بمبدأ هو ده اللي عندنا أنا بحذر الناس والله من البنك دا لو عندك أي حساب اقفله فورا وروح أي بنك تاني".

وأَضاف: "الموضوع أكبر من إنه يتشرح على رسالة خاصة ويا ريت لو في حرص على العملاء عايز حد يكون فاهم يتكلم معايا وياريت ما تحذفوش الكلام".

رقم خدمة عملاء البنك العربى الافريقى

تستطيعن التواصل على رقم خدمة عملاء البنك العربى الافريقي للاستفسارات أو تقديم الشكاوي من خلال الآتي:

- من داخل مصر: 19555

- من خارج مصر: 24886679 (202+)

- من داخل دولة الامارات: 8002242 (800AAIB)

تابع موقع تحيا مصر علي