عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داوود: كنت مرعوب في الحقيقة خلال تصوير فيلم "يوم 13".. وشخصيتي فيه مركبة

أحمد داوود
أحمد داوود

يستعد النجم أحمد داوود لطرح أولى بطولاته السينمائي المطلقة من خلال فيلم "يوم 13" قريبا في دور العرض، ويعتبر "يوم 13" هو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال عام 2022.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات أحمد داوود عن فيلمه القادم "يوم 13"

ومن جانبه أوضح أحمد داوود أن دوره في فيلم "يوم 13" تجربة ممتعة ومرعبة جدًا، حيث قال: "كنت مرعوب في الحقيقة خلال التصوير، لإن خيالك بيشتغل والموضوع بيكبر منك، ودي كانت من أصعب الحاجات أثناء تصوير الفيلم".

شخصية أحمد داوود في فيلم "يوم 13"

وكشف داوود أن شخصيته في الفيلم صعبة ومركبة، حيث قال: "شخصية عز الدين مركبة، ومع أحداث الفيلم بتبدأ تكتشف حاجات تانية في شخصيته زي طفولته وفترة دراسته، اللي بتأثر على أحداث رعب كتيرة في الفيلم، وبيحاول لوحده يحل لغز قديم، وكل ما يقرب للحل كل ما يخاف أكتر".

فيلم "يوم 13"

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب، ويشارك داوود في بطولة فيلم "يوم 13" بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا، جومانا مراد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أعمال أحمد داوود المنتظرة

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد داوود تصوير مشاهده في فيلم "هيصة" والذي يتصدر بطولته أيضًا، ومن المفترض طرحه العام القادم 2023، ويجسد داوود خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما يعتبر فيلم "هيصة" عملًا مختلفًا عن عن نوعية الأفلام التي قدمها داوود مسبقًا، فهو تحدي جديد من قلب ملاعب كرة القدم المصرية.

أخر أعمال أحمد داوود

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي