عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: بيتسو موسيماني يقترب من تدريب نادي بورنموث الإنجليزي

موسمياني
موسمياني

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الأربعاء، عن المدرب الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، من التدريب في الدورى الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرن صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فقد اقترب موسيماني من تولي قيادة بورنموث في الفترة القادمة، بعد أن تابعته إدارة النادي الإنجليزي خلال فترة تواجده بالأهلي، ومن ثم فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

وحقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا، أمس الثلاثاء، من منافسات الدوري بنتيجة 4/0.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 70 ويتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 37. 

انطلقت المباراة سريعة وحماسية من الفريقين وسط هجوم متبادل مع الضغط في جميع أرجاء الملعب، ومحاولة استغلال المساحات الخالية لهز الشباك والسيطرة على المباراة.

بمرور الوقت بدأ الأهلي يعتمد على تكثيف الهجمات من على الأطراف لخلخلة دفاع المنافس وخلق المساحات، خاصة مع تقدم كريم فؤاد في الناحية اليمنى ومحمد أشرف في الناحية اليسرى، مع استغلال مهارة أحمد عبد القادر ومحمد فخري في وسط الملعب خلف رأس الحربة أحمد سيد غريب. 

في الدقيقة 30 تقدم محمد أشرف من الناحية اليسرى ووصل إلى حدود منطقة جزاء المنافس، ومرر الكرة عرضية ولكن أحمد سيد غريب لم يحسن استقبال الكرة لتضيع الفرصة. 

في الدقيقة 35 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول، عندما استقبل أحمد عبد القادر الكرة في منتصف ملعب المنافس ومررها سريعًا إلى أحمد سيد غريب، لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين عامر عامر حارس مرمى سيراميكا مسجلًا هدف التقدم. 

تابع موقع تحيا مصر علي