عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية عبد الرؤوف تستعد لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "خلاص فركش"

آية عبد الرؤوف
آية عبد الرؤوف

أعلنت المطربة آية عبد الرؤوف عن استعدادها لطرح أغنية جديدة لها تحت عنوان "خلاص فركش" عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بالتعاون مع عمرو جلبط، محمد الشاعر، ومحمد جابر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق آية عبد الرؤوف جمهورها لأغنيتها الجديدة خلاص فركش

حيث نشرت آية عبد الرؤوف صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "استنوا قريبا أغنيتي الجديدة خلاص فركش، هتسمعوا موضوع جديد ومختلف عليا تمامًا مع الفنانيين عمرو جلبط، محمد الشاعر، ومحمد جابر.

ردود الأفعال على منشور آية عبد الرؤوف

وجاءت التعليقات على منشور المطربة آية عبد الرؤوف من الجمهور كلها إيجابية ومتحمسة لسماع الأغنية الجديدة “خلاص فركش”، كالآتي: “موفقة إن شاء الله منورة الدنيا كلها”، “ألف مبروك وإن شاء الله بالتوفيق”، “بالتوفيق يا يويو ومن نجاح لنجاح”.

أخر أعمال آية عبد الرؤوف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة آية عبد الرؤوف أغنية "الجنة معاك" التي تم طرحها يوم 14 فبراير عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 142 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات حسام سيد، ألحان إسلام رفعت، توزيع كريم أسامة، وماستر مصطفى رؤوف، وتقول كلماتها: “مفرحتش قبل ما أشوفك نص الفرحة اللي أنا فيها ولا يوم ياحبيبي أنا قبل ما تبقى معايا ارتحت أيامي كانت ياحبيبي بتجري ومش حاسة أنا بيها أنا كنت مغمضة عيني ومعاك فتحت من يوم ما دخلت حياتي حبيبي اطمنت عليها أنا جوه الجنة معاك ياحبيبي ومش عالأرض والدعوة اللي بقيت ليل ونهار عماله بدعيها هى أن أنا وأنت حبيبي نكون دايما مع بعض".

"مضحكتش كدا من قلبى حبيبى انا من مده طويله ومكنتش بدى لحد مساحه فى يوم او وقت جيت انت ودخلت حياتى غيرتلى يجى 100 تفصيله هتشوف دا بنفسك ياحبيبى لو دققت من يوم ما دخلت حياتى حبيبى اطمنت عليها انا جوه الجنه معاك ياحبيبى ومش عالارض والدعوه اللى بقيت ليل ونهار عماله بدعيها هى ان انا وانت حبيبى نكون دايما مع بعض”

تابع موقع تحيا مصر علي