عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب إرادة جيل: «السيسي أب لكل المصريين»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

علق تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، على قرارات الرئيس السيسي بزيادة الدعم الاستثنائي الخاص بالأسر الأكثر احتياجا إلى 300 جنيه، وسط حالة من السعادة بين المواطنين بعد إعلان تلك القرارات. 

وقال "مطر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت في برنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وينقلها تحيا مصر، إن تلك القرارات مهمة جدا للمواطن المصري، وشعور طيب من الرئيس السيسي أنه يؤكد دائما اهتمامه بالمواطن المصري وبمحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا، وأن الدولة المصرية والقيادة السياسية لا تترك أبنائها على الرغم من كل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم في الوقت الحالي. 

وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أن توفير دعم 300 جنيه للأسر الأكثر احتياجا تجعل المواطن يشعر أن الدولة بجانبه والرئيس السيسي يهتم به، وأن الرئيس يستجيب لمطالب المواطنين، ولا يترك المواطنين على الرغم من ما تعاني منه مصر في الفترة الحالية، والعالم أجمع. 

وأردف رئيس حزب إرادة جيل، أن ما يحدث في مصر يؤكد أن الرئيس السيسي أب للأسر ولكل المصريين، ويشعر بالدولة المصرية ويشعر بالمواطنين في ظل الظروف العالمية الصعبة التي يعيشها العالم ولكن الدولة المصرية تهتم بالمواطن المصري وتهتم بابنائها، "كان ممكن يتقال أن احنا في فترة صعبة ونقدم حجج كتير ولكن ده محصلش والرئيس السيسي بيصرف مدة وبيهتم بالمواطن عشان نعدي الأزمة". 

وواصل رئيس حزب إرادة جيل، أنه  يجب العمل على أن يتحول الشعب من شعب مستهلك لشعب منتج والخروج من عنق الزجاجة، والاهتمام بالزراعة والصناعة، موجها الشكر للرئيس السيسي على تلك القرارات، "انت الأب لينا كلنا، وحقيقي شكرا على كل تلك القرارات التي تهتم بالمواطن المصري والأسر الأكثر احتياجا". 

السيسي يوجه بزيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا لـ 300 جنيه 

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لطرح القوى السياسية ووجه بصرف ٣٠٠ جنيه دعم استثنائى على بطاقات التموين.

وقرر الرئيس السيسي، زيادة الدعم الاستثنائي للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين الى 300 جنيها بدلا من 100، كما وجه الرئيس السيسي بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل الى مليون اسرة خلال سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي