عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فارس كرم لـ ميريام فارس: اللي استحوا ماتوا.. والأخيرة: رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة

ميريام فارس وفارس
ميريام فارس وفارس كرم

اشتعلت حرب كلامية بين المطرب فارس كرم والمطربة ميريام فارس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب تصريحات الأخيرة عنه أثناء لقائها ببرنامج "the insider بالعربي".

تحيا مصر يرصد في هذا التقرير تفاصيل أزمة مريام فارس مع فارس كرم

بدأت الأزمة بين فارس وميريام عقب طرح بوستر حفلتهما بلبنان، وظهرت في البوستر صورة ميريام فارس أكبر من صورة فارس كرم، وهو الأمر الذي استفز الأخير، وعند سؤاله عن ذلك الموضوع قال فارس لبرنامج "the insider بالعربي": "نفسيات محمضة، نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

ميريام فارس ترد على تصريح فارس كرم

وبالرغم من إلغاء حفل ميريام وفارس إلا أن ميريام حرصت الرد على تصريح فارس كرم الأخير عنها، وقالت عبر برنامج "the insider بالعربي": "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب".

وأضافت قائلة: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".

مشادة كلامية عبر "تويتر"

وانتقلت الأزمة بينهما من برنامج  "the insider بالعربي" إلى "تويتر"، حيث أعاد فارس كرم نشرت تصريح ميريام فارس الأخير عنه، وعلق عليه قائلًا: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

وسرعان ما ردت ميريام فارس على تغريدة فارس كرم بتغريدة أخرى، كتبت فيها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدى على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

أخر أعمال ميريام فارس وفارس كرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميريام فارس أغنية “قضيها انبساط” التي تم طرحها يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، ومن ناحية أخرى يذكر أن أخر أعمال فارس كرم أغنية “قمرجي” التي تم طرحها يوم 6 من شهر يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي