عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة جريئة.. جوليان مور تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي

جوليا مور
جوليا مور

تألقت الممثلة الأمريكية جوليان مور على السجادة الحمراء لإفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، الذي بدأ اليوم ويستمر حتى 10 سبتمبر القادم 

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة الممثلة جوليا مور بمهرجان فينيسيا السينمائي

جوليان مور على السجادة الحمراء 

وخطفت جوليا مور الأنظار بفستان أسود به بعض الشرائط اللامعة، وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف يليق ببشرتها الفاتحة.

جوليا مور 

وقد افتتحت الممثلة الأمريكية تيسا طومسون السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالإضافة إلى السياسية الأمريكية هيلاري كلينتون التي فاجأت الجميع بحضورها.

فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

ويعرض فيلم White Noise للمخرج نواه باومباخ، في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لأول مرة عالميا، وهو بطولة آدم درايفر وجريتا جيرويج، وجودي تيرنر سميث.

يشهد فيلم نزوح للمخرجة سؤدد كعدان، عرضه العالمي الأول في الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي (31 أغسطس - 10 سبتمبر) وينافس في مسابقة Orizzonti Extra، ويُقام ثلاثة عروض تحضرها المخرجة سؤدد كعدان، ومن أبطال الفيلم النجمة كندة علوش والنجم سامر المصري، والمنتجون يو فاي سون، مارك بوردير، و المنتج المنفذ إيمري أوسكاي ، المنتجة المشاركة أميرة كعدان، فرحانة بولا، أولي مادن مدير قناة  Film4، ليزي فرانكي (معهد الفيلم البريطاني)، يحضر أوليفير باربيي وفيونوالا چاميسون، علاء كركوتي، ماهر دياب وميريام دغيدي.

قصة فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

معلومات عن جوليان مور 

هي ممثلة أمريكية من مواليد 3 ديسمبر 1960 ولدت باسم جولي آن سميث، ورُشحت لأربع جوائز أكاديمية، وفازت بجائزة الإيمي عام 1988 لأصغر ممثلة بارزة في دراما صباحية، وحصلت علي جائزة الغولدن غلوب عام 1994 لأفضل فريق ممثلين عن دورهم في فيلم طريق مختصر.

تابع موقع تحيا مصر علي