عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون تشارك بجانب ريهام حجاج فى مسلسل "الكبريت الأحمر 2"| صور

سيمون في كواليس الكبريت
سيمون في كواليس الكبريت الأحمر 2

حرصت الفنانة سيمون على مشاركة متابعيها من الجمهور، مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم صور الفنانة سيمون بجانب أبطال مسلسل الكبريت الأحمر 2

سيمون في مسلسل الكبريت الاحمر

ونشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورًا لها من كواليس مسلسلها الجديد الكبريت الاحمر 2، برفقة ريهام حجاج وفريق عمل المسلسل.

سيمون في مسلسل كبريت الأحمر 2

وتدور أحداث المسلسل الكبريت الأحمر 2 حول إطار تشويقى للغاية، ويتحدث عن عالم خفى لوجود السحر والجن والعفاريت، جاءت دراما الكبريت الاحمر بجزايها الأول والثانى لتؤكد وجود هذا العالم الخفى وتكشف الكثير من الأسرار المتعلقة به، التى لم يعرفها أحد من قبل ويغوص بالمشاهدة فى أعماق السحر والجن، والشعوذة والدجالين بأجواء من الرعب والإثارة والتشويق.

وشارك فى البطولة كلًا من: ريهام حجاج، سيمون، حازم سمير، داليا مصطفى، هانى عادل، تأليف عصام الشماع، وإخراج عصام الشماع، ومخرج منفذ محمد البساوى.

آخر أعمال الفنانة سيمون الفنية

وكانت آخر اعمال الفنانة سيمون مسلسل "قيد عائلى" وتدور أحداث المسلسل حول أن قصة المسلسل تدور في إطار تشويقي اجتماعي ملىء بالأحداث المثيرة , يتضمن المسلسل 45 حلقة، وكان يحمل في السابق عنوان “البيت الأبيض” وتم تغيره قبل انطلاق تصوير المسلسل بيوم واحد فقط، وذلك حسب رؤية المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة , حيث ينتمى إلى نوعية الدراما الاجتماعية الصادمة التى تناقش العديد من المشاكل الأسرية التى تحدث بسبب إغراءات المال والسلطة يذكر أن مسلسل “قيد عائلى” وهو من إنتاج شركه فنون مصر وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين، عزت العلايلى، بوسى، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، أحمد التهامى، أميرة هانى، كارولين عزمى، كريم عبد الخالق.

آخر أعمال سيمون الغنائية

وطرحت الفنانة سيمون أغنيتها "الروح الفرفوشة"على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب،وحققت نجاحًا جماهيريًا، والأغنية من كلمات هشام قبارى، وألحان أحمد مصطفى، توزيع شريف الوسيمى، وتقول كلمات الأغنية:

أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشوشة

احضري فورا في الحال

بكفاية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة

وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق البال

أيوا زهقت وتعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريسترت

أفصل حبة من أحزاني وأرجع تاني زي ما كنت

من حقي افرحلي شوية أصلي بجد اتخنقت

تابع موقع تحيا مصر علي