عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي عبر انستجرام: «إذا كانت علاقاتك جيدة مع الجميع فانت منافق»

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي بمجموعة من الصور لها على البحر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكتبت عليها حكمة لكي يقتدي بها المتابعين.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ منة فضالي عبر انستجرام 

منة فضالي على البحر 

وعلقت منة فضالي على الصور: “إذا كانت علاقاتك جيدة مع الجميع فانت منافق من الدرجة الأولي”.

ويذكر أن خطفت منة فضالي كالعادة أنظار الجمهور بإطلالتها المثيرة على شاطئ البحر منذ يومين، من خلال مجموعة من الصور شاركتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها، قائلة :”هناك مقولة تقول إذا كنت تستهدف البدايات فإذا اشتقت فإنك تهبط عند القمر"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور، فجاءت تعليقاتهم: “قمر الكون، يا جمالو”، وغيرها.

أهم أعمال منة فضالى

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في فيلم "في القلب" وهو فيلم رومانسي من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل، وتشارك أيضا في فيلم "روحي لك" بجانب كلا من: إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي. 

أما عن فيلم “مغامرات كوكي”، فتدور أحداثه حول شعوب صراع الخير والشر وليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات، داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، وتتعاون به منة فضالي بجانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد أسامة، تأليف: إيهاب ناصر، إخراج: إسماعيل فاروق. 

فيلم الفارس أخر أعمال منة فضالي السينمائية

وكان قد عرض للفنانة منة فضالي مؤخرا فيلم "فارس"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم وهم الفنان أحمد زاهر وابنته ملك زاهر، فضلا عن الفنان الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، وتولى تأليف العمل السيناريست حسام موسي، وهو من إخراج: رؤوف عبدالعزيز، ودرات  أحداثه ا فى إطار من درامي حيث يتناول قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى.

تابع موقع تحيا مصر علي