عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الجدل المثار حول الفيديو الأخير لها.. هنا الزاهد تكشف الحقيقة | تفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حسمت الفنانة الشابة هنا الزاهد الجدل على الفيديو المنتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن  تصدرت محركات البحث بسببه، وذلك عبر حسابها بإنستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم حسم هنا الزاهد الجدل بعد الهجوم عليها بسبب فيديو

تفاصيل الفيديو المنتشر لـ هنا الزاهد

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة هنا الزاهد، مع شاب يريد التصوير معها لكنها ترفض وتعنفه بشدة، وقد أوضحت الزاهد مؤكدة أنه مشهد من مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، الذى تم عرضه منذ فترة على القنوات الفضائية.

هنا الزاهد عبر انستجرام 

وقالت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أنها لا تعرف ما فائدة نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة.
حيث قالت: “ممثل اللى معايا فى المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقى، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده”.

وتوالت التعليقات من الجمهور لدعم هنا الزاهد مشيدين بإحترام هنا الزاهد، وجاءت التعليقات كالآتي: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي هاجموكي، أنتى أنسانة محترمة، انا صدقته فى الاول لحد ما شفت المشهد فى المسلسل، متزعليش نفسك يا هنا" وغيرها من التعليقات.

هنا الزاهد فى مسلسل حلوة الدنيا سكر

وتدور احداث مسلسل حلوة الدنيا سكر فى إطار التشويق والإثارة من خلال مجموعة من القصص المختلفة تتناول كل خمس حلقات قصة جديدة عن كيف تغير الصدفة حياتنا وكيف يلعب الحب دورًا قويًا.

وشارك بطولة المسلسل كلًا من: هنا الزاهد، محمد الكيلانى، محمود عبدالمغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوى، أحمد حاتم، مروة عبدالمنعم، سيناريو وحوار ضياء محمد، إخراج خالد الحلفاوي.

كما شاركت هنا الزاهد فى السباق الرمضاني 2022 بمسلسلها الإذاعى" العصمة فى إيدى"، وتدور أحداثه حول الزواج والمتزوجين بشكل لايت كوميدى إجتماعي، ويجسد حلمى خلال العمل شخصية رجل متزوج من هنا الزاهد وتدور بينهما مفارقات فى حياتهما اليومية.

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك، الذي يعرض لها فى دور العرض السينمائي حاليًا مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فى دور العرض السينمائي وتربع الفيلم قائمة إلايرادات.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي