عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن بالدقهلية ينظم رحلة مجانية لفرق مسابقة "أوائل الطلاب" بالمنصورة الجديدة

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة الدقهلية رحلة مجانية لطلاب مسابقة "الأوائل" و الذين شاركوا في تصفيات الجمهورية بالمراحل التعليمية المختلفة لمدينة  المنصورة الجديدة للإطلاع علي الجمهورية الجديدة و ما قامت به الدولة من مشاريع عملاقة.

تحيا مصر

 

مستقبل وطن بالدقهلية ينظم رحلة مجانية لفرق مسابقة "أوائل الطلاب" بالمنصورة الجديدة 

و ذلك تعزيزًا للدور الفاعل للحزب حيث شارك بالرحلة خمسون طالبا و طالبة من مدارس " السلام الابتدائية بالعصافرة "و مدرسة "محمداحمد موسي سرحان" الاعدادية مركز المنصورة  وًمدرسة "رفعت عاشور" الثانوية بنين بميت سلسيل ، و بحضور مشرفي الطلاب بالمدارس و أمانة العلاقات العامة و اللجنة المنظمه بالحزب.

مستقبل وطن بالدقهلية ينظم رحلة مجانية لفرق مسابقة "أوائل الطلاب" بالمنصورة الجديدة 

و شملت الرحلة زيارة لجامعة المنصورة الجديدة و هى من أول أربع جامعات أهلية بالجمهورية و شرح دكتور سمير صقر عميد كلية علوم بالجامعة و دكتور علي الشريف وكيل كلية إدارة الاعمال للطلاب مميزات الجامعه التى تعد من الجامعات الذكية و تقدم منح دراسية للطلاب المتفوقين كما قام الطلاب بجولة في مدرجات و معامل الجامعه.

 

كما شملت الرحلة يوم ترفيهي علي إحدى الشواطئ الخاصة بمدينة المنصورة الجديدة و الذى تم إفتتاحه مؤخرا .

هذا ومن المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة، النسخة الرابعة من دورى مستقبل وطن السنوى لكرة القدم ،حيث  يستهدف أكبـر عـدد مـن الشـباب من سن (۱۸) حتى (35) في  جميع محافظات الجمهورية ومراكزها وقراها ونجوعها، و كل شياخات مصر.

حيث يوجد أن هناك قطاع كبيـر مـن المواهب والتـي لـم ولـن تكتشف لعدم وجـود فرصـة وأن دوري مستقبل وطن فرصة ذهبية لتحقيق حلم اي شاب يملك موهبة حقيقيـة فـي كرة القدم.

كما يبدأ سن المشاركين فى الدورى من 18 الي 35 سنة (مسموح باثنين لاعبين فوق 35 لكل فريق)، على مستوي تصفيات الوحدات الحزبية ( مستوي الشياخات والقرى ) : تلتزم كـل وحـده حزبية بتكوين فريـق ويتم التصفية بنظام خروج المغلوب من دور واحـد وتصعيد الفريق الفائز بالقرية لتمثيـل الوحدة في تصفيات المراكز ويحق للفريق الصاعد استبدال 3 لاعبين بحد أقصي من الفرق الأخري المشاركة ومن اللاعبين المسجلين بالبطولة على مستوي الوحدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي