عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء بنك  التعمير والاسكان تتطالب بزيادة ماكينات atm.. والمصرف يرد

تحيا مصر

طالب عملاء بنك التعمير والاسكان بزيادة ماكينات atm في مختلف المحافظات، بجانب عدد فروع بنك التعمير والاسكان المختلفة، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن طالبات عملاء بنك التعمير والاسكان.

عملاء بنك التعمير والاسكان

قالت عميلة  بنك التعمير والاسكان من خلال التعليقات بصفحة المصرف الرسمية، :"ياريت ماكينة atm في ميدان الجيزة.. يعني شغلي ومرتيي بنك التعمير وشغلي وكان في ماكينة بالفعل وشالوها في الجيزة اركب عشان اروح اقبض ليه مايزود العدد".

رد موظف خدمة عملاء بنك التعمير والاسكان بالصفحة، قائلاً: "البنك لديه أكثر من (400) ماكينة ATMعلى مستوى الجمهورية يتضمنهم عدد (188) ماكينة ايداع نقدى"، يمكن معرفة الفرع الأقرب  من هنـــــــــــــــــــا

فروع بنك التعمير والاسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عن افتتاح فرع مدينة العلمين الجديدة، ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بحضور عدد من قيادات البنك.

ووفقاً لاستراتيجية بنك التعمير والإسكان نحو الانتشار والتوسع الجغرافي وتماشياً مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، يتبنى البنك خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، ليصل عدد الفروع إلى 100 فرع، كما يستهدف البنك في الفترة القادمة افتتاح 8 فروع جديدة، على رأسهم العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، حيث تعد مدينة العلمين الجديدة أحد أهم المشروعات القومية التي أطلقتها الدولة، والتي تستهدف استغلال أراضي الساحل الشمالي للتنمية العمرانية إلى جانب كونها وجهة سياحية طوال العام بما تحتويه من شواطئ ومنتجعات سياحية عالمية، هذا بالإضافة إلى أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية.

تابع موقع تحيا مصر علي