عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ مرسى مطروح: مدينة العلمين نموذج يحتذى به وسيتكرر بطول الساحل الشمالى

تحيا مصر

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن محافظة مرسى مطروح محظوظة باهتمام القيادة السياسة والدولة المصرية بها، مشيدا بالمشروعات القومية التى قامت الدولة المصرية بإطلاقها فى محافظة مرسى مطروح وواحة سيوة.

تحيًا مصر 

اللواء خالد شعيب: مدينة العلمين الجديدة نموذج يحتذى به وسوف يتكرر بطول الساحل الشمالى 


واضاف اللواء خالد شعيب، عبر لقائه فى برنامج "صناع القرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مدينة العالمين الجديدة  هى مدينة ذكية ساحلية ومدينة من الجيل الرابع ، مؤكدا على أن مدينة العلمين الجديدة هى نموذج يحتذى به على باقى مدن الساحل.
وتابع أن جميع أنواع الأنشطة المختلفة موجودة فى مدينة العالمين سواء الأنشطة السياحية و جميع أنواع الإسكان موجودة فى المدينة، مؤكدا على أن نموذج مدينة العلمين الجديدة سوف يتكرر بطول الساحل الشمالى.


واستكمل اللواء خالد شعيب أن مدينه العالمين بها جميع أنواع الاسكان سواء اسكان محدود ومتوسط، بالإضافة إلى الأبراج الشاطئية الموجودة، قائلًا "الواحد بيقتخر بوجود مدينة العلمين الجديدة كمدينة سياحية ساحلية كبيرة ومتكاملة".
 

اللواء خالد شعيب:مدينة العلمين الجديدة وفرت فرص عمل لأبناءنا فى الوادى والدلتا.. وتستوعب هذه المدينة ٣ مليون نسمة 

وأشار اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح إلى أن مدينة العلمين الجديدة بنيت بأيدى مصرية خالصة من مهندسين وفنيين وإداريين، مؤكدًا على أن مدينة العلمين الجديدة وفرت فرص عمل لأبناءنا فى الوادى والدلتا، موضحا أن العمل بمدينة العلمين الجديدة كان مستمر فى ظل ازمة فيروس كورونا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية


وتابع اللواء خالد شعيب أنه هناك أنشطة تعليمية فى مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى جامعة العلمين الجديدة والتى تم بدا العمل بها منذ عامين وبها أكثر من أربع كليات مختلفة.

وأوضح اللواء خالد شعيب أن مدينة العلمين الجديدة تستوعب حوالى ٣ مليون نسمة، مما سوف يخفف الضغط على سكان الوادي والدلتا، قائلا "أشكر الدولة المصرية والقيادة السياسية المصرية وجميع القائمين على هذا العمل والإنجاز الكبير والذى أضاف للدولة المصرية..وانا كمصري أفتخر بوجود هذه المدينة فى مصر ".

تابع موقع تحيا مصر علي