عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود أمنية مكثفه لكشف تعرض شاب للسرقة بالإكراه بالدقهلية

الشاب محمد
الشاب محمد

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها، لضبط المتورطين بالشروع في قتل ساق توك توك بمركز السنبلاوين وذلك بعد العثور على السائق مصاب، في حالة خطيرة بعد تعرضه للسرقة ومحاولة قتله والقائه بأحد الأراضي الزراعية على طريق «نوب طريف-المنصورة»، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه بعدما وجدوه ينزف ونقلوه إلى المستشفى في حالة خطيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالي  بالعثور على شخص يدعى «محمد علي سرحان» 26 عام، سائق توك توك، مصابا وفى حالة خطرة.

الانتقال إلى محل البلاغ 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، إلى محل البلاغ وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة، أنه كان متواجد في السنبلاوين اليوم واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق “نوب الجديد - المنصورة”، واستقل  التوك توك معه ،  وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولاً قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوك توك وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربًا.

وتبين بعد الكشف عليه أنه  ظل ينزف حتى عثر عليه أحد الاهالى وتم نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام  وتم إنقاذه ونقله إلى العناية المركزة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات والتي كلفت  المباحث بسرعة ضبط المتورطين فى ارتكاب الواقعة.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء ببني سويف

وفي سياق أخر شهدت محافظة بنى سويف وتحديداً فى قرية معصرة نعسان بمدينة اهناسيا، واقعة مأساوية إثر مصرع طفل صعقا بالكهرباء أثناء عمله بداخل ورشة حدادة لتصليح السيارات، بقرية معصرة نعسان بمركز ومدينة اهناسيا،  وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأوضح أحد الأهالى، إنه تم نقل الطفل «محمد محمود » 15 سنة، مقيم بالعزبة الشرقية التابعة لقرية معصرة نعسان بمركز ومدينة اهناسيا، إلى مستشفى إهناسيا التخصصي غرب بنى سويف، عقب إصابته صعق كهربائي، لمحاولة اسعافه، وتلقى العلاج اللازم له. 

وأكد أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المستشفى، وتم إجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى وتسليمها إلى ذويها، والانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن. 

ولافت إلى أن الطفل،  كان يعمل في ورشة حدادة لتصليح السيارات على طريق القرية، ولكنه أثناء عمله بداخل الورشة، أصيب بماس كهربائي، وتم نقله إلى المستشفى، لمحاولة اسعافه،  وإجراءات الفحوصات الطبية اللازمة له، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المستشفى.

إصابة 4 أشخاص في حادث مروع ببني سويف 

وفي سياق أخر أصيب ٤ أشخاص بإصابات مختلفة، إثر انقـ ـلاب سيارة ملاكى  أمام نفق سنور بالطريق الصحراوى الشرقى  زمام محافظة ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى الجامعى ببنى سويف.

وترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي أمام نفق سنور بالطريق الصحراوى الشرقى مما نجم عنه إصابة ٤ أشخاص وعلى الفور تم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير مرفق إسعاف بنى سويف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى ببنى سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي