عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم عن جنازة أمين العسال: "بكى عليه رجالة بشنبات والكل تسابق إنه يدعيله"

مراد مكرم
مراد مكرم

تحدث الفنان مراد مكرم عن جنازة الراحل أمين العسال، الذي وافته المنية في مساء يوم الأربع الموافق 31 من شهر أغسطس بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانه اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مراد مكرم عن الراحل أمين العسال

مراد مكرم يتحدث عن جنازة أمين العسال بكلمات مؤثرة

كتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “خلا، أمين العسال استريح ،الراحه الابديه، لا مرض تاني و لا عمليات و لا صراعات”.

لا يتوفر وصف.
منشور مراد مكرم

وتابع حديثه، قائلا: “علشان تعرفوا مين أمين العسال.. أمين الي وقف علي كفنه مسلم و مسيحي كل واحد بيدعيله بطريقته،أمين العسال الي بعد ما نزل التربه ،الكل تسابق انه يدعيله بصوت عالي و الناس تردد وراه آمين، أكتر من نص ساعه من الدعاء المتواصل فوق قبره بصوت عالي و بدموع و حرقه....امين العسال الي بكي عليه رجاله بشنبات زي الاطفال ....أمين العسال فص البرلنت المصري الأصيل، يارب الي استحمله أمين من تعب و مرض يبقي في ميزان حسناته يا رب”.

مراد مكرم: ما بكيتش على حد بعد أمي زي ما بكيت عليك يا أمين

واختتم مراد مكرم حديثه، فقال: “زي ما وعدتك يا صديقي، ولادك أمانة، هنجوزهم ونروحلك المقابر نقولك أوفينا الوعد يا صاحبي.. كل مره كنت تدخل المستشفي كنت توصيني عليهم...الا المره دي ،زي ما تكون عارف انك مش محتاج توصيني تاني.....ما بكيت علي حد بعد أمي زي ما بكيت عليك يا أمين، مع السلامه يا صاحبي”.

عزاء الفنان أمين العسال

وجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يقام عزاء أمين العسال  في يوم 4 من شهر سبتمبر المقل، وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بعد صلاة المغرب، وفقا لما أعلنته نقابة الموسيقين عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وحرص على حضور الجنازة اليوم عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان مراد مكرم، فضلا عن حضور الأب بطرس غالي والذي تحدث عنه على هامش الجنازة بكلمات مؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي