عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التموين: : ٧٠٪؜ من المنتجات المعروضة فى معرض “أهلًا مدارس” محلية الصنع

معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس

قال أحمد أبو الفضل، مدير عام الرقابة بوزارة التموين، إن معرض "أهلًا مدارس" يقام حاليا داخل ارض المعارض، موضحا أن هذا المعرض يشارك فيه ما لا يقل عن ٢٠٠ عارض.

تحيا مصر 

أحمد أبو الفضل: ٧٠٪؜ من المنتجات المعروضة فى معرض “أهلًا مدارس” هى منتجات محلية الصنع وصناعة مصرية خالصة


وأضاف أحمد أبو الفضل، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن البضاعة الموجودة داخل معرض أهلًا مدارس تأتى من المنتج أو المصنع إلى المستهلك مباشرًا بدون اى حركات وسيطة، مؤكدا على أن أسعار المنتجات فى معرض أهلًا مدارس تقل عن أسعار المنتجات المثيلة لها فى الأسواق الخارجية.
وتابع أحمد أبو الفضل أن ٧٠٪؜ من المنتجات المعروضة فى معرض "أهلًا مدارس" هى منتجات محلية الصنع وصناعة مصرية خالصة، مؤكدا على أن دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والوزير على مصيلحي وكافة الوزراء الذين قاموا بزيارة المعرض أمس الأربعاء أشادوا بالمنتجات الموجودة فى معرض أهلًا مدارس وقاموا بدعم  المنتجات محلية الصنع.
 

أحمد أبو الفضل: معرض أهلًا مدارس سوف يستمر حتى يوم ١٠ من شهر سبتمبر الجاري.. ويفتح يوميا من عشرة صباحًا إلى عشرة مساءا 

واستكمل أحمد أبو الفضل أنه يوجد قسم خاص داخل المعرض خاص بذوى الهمم، موضحا أنه يوجد ٦ بنوك موجودين داخل المعرض لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى وجود ماكينات ATM داخل وخارج المعرض لتيسير عملية الصرف على المواطنين 
ولفت أحمد أبو الفضل إلى أن معرض "أهلًا مدارس" يتضمن خمسة أقسام رئيسية، مشيرا إلى أنه يوجد قسم خاص بالمواد الغذائية للطلبة.

وتابع احمد أبو الفضل أنه يوجد قسم أخر خاص بالمصنوعات الجلدية، بالإضافة إلى قسم أخر خاص بالأدوات والمستلزمات المدرسية، مضيفا أنه يوجد قسم خاص بالكمبيوتر واللاب توب.

واشار أحمد أبو الفضل إلى أن معرض "أهلًا مدارس" سوف يستمر حتى يوم ١٠ من شهر سبتمبر الجارى، موضحا أن المعرض يفتح يوميًا من عشرة صباحًا إلى عشرة مساء فى خدمة كافة المواطنين وتقديم كافة المنتجات المدرسية بأسعار مناسبة.

تابع موقع تحيا مصر علي