عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أحمر أنيق.. درة تشعل ريد كاربت مهرجان فينسيا

الفنانة درة
الفنانة درة

خطفت الفنانة درة متابيعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بأحدث إطلالتها التي تألقت بها في مهرجان فينسيا الذي يتم خلاله تكريم دور المرأة في السينما بالتعاون مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة درة في مهرجان فينسيا

إطلالة الفنانة درة في مهرجان فينسيا

حرصت الفنانة درة على نشر مجموعة من الصور التي التقطتها في مهرجان فينسيا، وظهرت بها متألقة كعادتها، اذ ارتدت فستان أحمر أنيق يبرز رشاقتها وجمالها، مع تسريحة شعر منسدلا على ظهرها، واعتمدت درة على لبس أكسسوارت بلون الفضي، مع لون الحذاء، ونالت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

أهم أعمال الفنانة درة 

وفى سياق آخر،  تشارك الفنانة درة زروق فى المسلسل اللبنان" المصري الذى يحمل اسم"المتهمة "،والتى جسدت فيه شخصية نورهان، والذى سوف يعرض قريبًا على منصة شاهد إلالكترونية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والرعب،وتجسدالفنانة درة زروق شخصية نورهان، التى تتعرض للعديد من المشاكل وهى متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من النجوم عادل كرم، محمد دياب، على الطيب، رشدى الشامى، مها نصار، حاتم فايد، أسامة عباس، تأليف وإخراج تامر نادى.

درة تتألق في فيلم جدران

ويذكر أنه عرض لدرة مؤخرا، فيلم جدران وذلك عبر منصة واتش ات الرقمية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ودرات أحداق العمل في إطار تشويقى رعب حول مكان مهجور ومسكون يتعرض الناس التى تعيش بداخله إلى عدد من الأحداث المرعبة والتى يفشلون فى تفسيرها، وشارك درة في دور البطولة كلا من النجوم هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، بدور بطولى، تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وسبق وأن كشفت درة تأثيرات فيلم جدران عليها، فقالت: "مش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

وتابعت:  "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب".

تابع موقع تحيا مصر علي