عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الحلفاوي: أخذت من والدتي العاطفة الكبيرة.. وهكذا علاقتي بزوجها المخرج محمد فاضل

خالد الحلفاوي ووالدته
خالد الحلفاوي ووالدته الفنانة فردوس عبد الحميد

كشف المخرج خالد الحلفاوي الكثير عن علاقته بوالده الفنان نبيل الحلفاوي ووالدته الفنانة فردوس عبد الحميد، وذلك أثناء حلوله ضيف في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز تصريحات خالد الحلفاوي عن علاقته بوالديه

الفنانة فردوس عبد الحميد

تحدث المخرج خالد الحلفاوي عن الأعمال الفنية التي يحبها لوالدته فردوس عبد الحميد، بالإضافة إلى علاقته بزوجها المخرج محمد فاضل، حيث قال لـ برنامج “أسرار النجوم”: "بحب لوالدتي أعمالها القديمة زي ميزو، وأنا وأنت وبابا في المشمش، وعلاقتي بالأستاذ المخرج محمد فاضل زوجها جيدة وهو رجل محترم وهادئ وفي البيت لا تشعرين به، وكانت علاقتي به ناعمة وهادئة ولطيفة إلى الآن، ووالدتي دائما تشيد بي وبأعمالي ويمكن والدي ينتقد بعض الأمور”.

والده نبيل الحلفاوي

كما أكد خالد الحلفاوي على أنه أخذ من والده عدد كبير من الصفات، حيث قال لـ برنامج “أسرار النجوم”: "من أبويا أخدت الهدوء لحد كبير والمنطق، ومن والدتي الفنانة فردوس عبد الحميد أخدت المشاعر والعاطفة الكبيرة، ووالدي مش بيقدم أعمال كتيرة لأنه بيختار كويس، وما زال فيه روح الهواة مش أي حاجة تتعرض عليه يعملها، وبالتالي مش قادر أفتكر له حاجة مش حلوة، هو بيشتغل عشان يتبسط بالشغلانة، وفي بداية شغلي كنت بخليه يقرأ المعروض عليا لأنه مكنش عندي الخبرة في تقييمها وبعد كدا اكتسبت ثقة وبقيت أقرأ بنفسي”.

مشاركة نبيل الحلفاوي في فيلم “تسليم أهالي”

وعن مشاركة والده في فيلم “تسليم أهالي”، قال خالد الحلفاوي: “اشتغلت معاه كمساعد وكان في زيزينيا واشتغل معايا في فيلم (تسليم أهالي) ضيف شرف، وهو اختار المشهدين اللي ظهر فيهم وفي العادي لم يكن سيقدمهما وأظن أنه أراد التواجد معي في لوكيشن لمرة، وكان قلقان على أداؤه وقال لي الإيقاع كان إيه؟ وهل الأداء كان كويس؟، إلى الآن ما زال يتوتر، والدي ووالدتي انفصلا وأنا صغير وكنت بروح لوالدي دائما إلى أن كبرت وتزوجت”.

أعمال خالد الحلفاوي القادمة

كما كشف خالد الحلفاوي عن تحضيره لعدة أعمال فنية، حيث قال: "بنحضر لمسلسل 15 حلقة حاليا، وفيه فيلمين يتم كتابتهما وما زالا في المراحل الأولى من التحضير، وواحد فيهم كوميدي والتاني دراما وفيه بعض المناطق اللي تضحك من غير قصد”.

تابع موقع تحيا مصر علي