عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي وهذه أسعار التذاكر

محمد فؤاد
محمد فؤاد

يُحيي الفنان محمد فؤاد اليوم، حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل محمد فؤاد بالساحل الشمالي 

أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد 

وجاءت أسعار التذاكر، كالآتي: 800 جنيه للحضور وقوفًا على الشاطئ، و1200 جنيه للفرد على الطاولة، و1500 للفرد على طاولة vip، و20000 للطاولة التي تضم من 8 إلى 10 أفراد.

قرار جديد من المهن الموسيقية بشأن محمد فؤاد

وقد قررت نقابة المهن الموسيقية تغريم الفنان محمد فؤاد 20 ألف جنيه خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب استعانه بالفلاشة في أحد الحفلات دون وجود الفرقة، وهو ما كانت منتعه النقابة.

وقال أحمد رمضان سكرتير المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: تم اتخاذ قرار بتغريم الأستاذ محمد فؤاد 20 ألف جنيه لأنه ساب فرقته قاعدة في البيت وراحه غنى في حفلة بفلاشة".

تعاون محمد فؤاد مع محمد شحاته

على الصعيد الآخر، انتهى النجم محمد فؤاد من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة بعنوان "زمان" من كلمات محمد بندارى وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار، كما اختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بندارى، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلى الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وينتمى كلاهما للأغنيات الدرامية التي اشتهر بها فؤش.

محمد فؤاد ينهار من البكاء بسبب شقيقه

دخل المطرب محمد فؤاد، في نوبة بكاء على الهواء، وذلك بسبب تذكره شقيقه الشهيد إبراهيم فؤاد الذي رحل في حرب  1967

وقال محمد فؤاد، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عبر  برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر": "أخويا اللي تحت الكبير، توفى في 67، هو مرجعش، عيلة كاملة عايشة على أمل أنه في يوم من الأيام نعرفله تُربة يعني.. هنموت من الوجع، عايزين نشوف تُربته، أمنية حياتنا نزور قبر أخويا ونقرأ له الفاتحة".

وأردف: "أبويا الحاج فؤاد الله يرحمه عانى جدا، كان أي خبر أن حد رجع من الأسر ولا حاجة يروح يدور وشقى ما بعده شقى، والله أصعب من خبر الشهيد أنه يبقى مفقود، كلمة مفقود دي متعبة، تعباني لغاية دلوقتي، وتعبان لتعب أبويا كمان، تعب الوالد والوالدة كان رهيب".

تابع موقع تحيا مصر علي