عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يخسر صلاح سباق هدافي الدوري البريميرليج لصالح هالاند؟

تحيا مصر

اشتعلت منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بعد مرور فقط 6 جولات، وأصبحت الأندية تسعى للحفاظ على تواجدها بين الكبار، وكما هو الحال بين الأندية، صار الوضع كذلك بين اللاعبين، فالجميع يحاول الوصول لقمة التألق خلال هذا الموسم الذي يبدو أن الصراع فيه سيكون حاداً بين العديد من اللاعبين، وخاصة الوافدين الجدد على البريميرليج.

تحيا مصر

اشتعال المنافسة بين لاعبي الدوري الإنجليزي

ويعد تواجد النرويجي إيرلينج هالاند لأول مرة هذا الموسم مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، واحد من الإضافات القوية لمسابقة الدوري الإنجليزي، فاللاعب صاحب الـ 21 عام، سجل إلى الآن 9 أهداف خلال 5 لقاءات فقط، وإذا صار على نفس هذا المعدل التهديفي، فسيتحول اللاعب لماكينة أهداف، وسيهدد عرش الكثير من اللاعبين في البريميرليج أولهم هو المصري محمد صلاح.

حقق صلاح، العديد من الإنجازات في الدوري الإنجليزي خلال 6 سنوات قضاهم داخل أسوار ليفربول، وفاز بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية، منها حصده لقب هدافي الدوري الانجليزي 3 مرات ، آخرها الموسم الماضي عندما فاز باللقب بعد إحرازه 23 هدفاً.

هالاند يهدد عرش صلاح في البريميرليج 

تواجد هالاند القوي في الدوري، وبمعدله التهديفي هذا سيزيد المنافسة بينع وبين صلاح، ولكنه في نفس الوقت إذا صار على هذا المعدل، فلن يستطع أحد مجاراته، خاصة أنه خلال مواجهتين فقط استطاع تسجيل 6 أهداف بواقع 3 أهداف خلال كل مباراة.

النجم المصري محمد صلاح له من الأهداف هذا الموسم فقط اثنين، ولكنه في نفس الوقت ، يعد هو الأكثر صناعة للأهداف بتمريره 4 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق .

في الأخير، وبما تعودنا عليه من النجم المصري، فأنه من الممكن أن يعود للمنافسة مع النرويجي على لقب الهداف الذي أصبح تحقيقه أمر صعب في وجود تلك القاطرة البشرية هالاند.

تابع موقع تحيا مصر علي