عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان نور الدين بكر بعد صراع مع المرض

نور الدين بكر
نور الدين بكر

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان المغربي نور الدين بكر، وذلك بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة 

تحيا مصر يرصد لكم وفاة الفنان المغربي نور الدين بكر 

وفاة نور الدين بكر 

وتوفي نور الدين بكر عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد صراع استمر لسنوات عديدة مع المرض، ولكنه لم يصمد أمامه هذه المرة ورحل عن عالمنا، تاركًا حزن كبير في قلوب محبيه.

خبر وفاة نور الدين بكر

وقد نشر الفنان عبد الرحيم الغزواني خبر وفاة صديقه نور الدين بكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "إنا لله و إنا إليه راجعون الفنان نوالدين بكر في دمة الله اللهم ارحمه واغفر له ماتقدم وماتاخر من كنبه واجعله من اهل الجنة يارب".

معلومات عن نور الدين بكر

هو ممثل مغربي، ولد عام 1952 بمدينة الدار البيضاء بدرب السلطان، بدأ مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أفضل المسرحيات والتي أُعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحيتي "شرح ملح" و"حب وتبن" عام 1988، كما اشتهر رفقة الفنان رشيد الوالي بمسلسل "سرب الحمام"، ويعد من بين أفضل الفنانين الكوميديين المغاربة.

وفيات الوسط الفني

ويذكر أن رحل عن عالمنا يوم السبت الموافق 27 أغسطس، الفنان اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، أثناء عودته إلى لبنان بعد إحيائه حفل فني في دمشق.

وتوفى جورج على أثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، و توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي.

ونعى الفنان الكبير جورج وسوف وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بتويتة كتبها عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قال فيها :«شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكير يا جورج، الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية باللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبي جورج الراسي. 

وكانت أخر اعمال المطرب اللبناني جورج الراسي، أغنية بعنوان "بعمل بأصلي"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع الكسندر ميساكيان، وإخراج حميد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي