عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار تلقى مقترحات الحوار الوطنى.. والاثنين حسم اختيارات مقررى اللجان النوعيه

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أعلنت إدارة الحوار الوطني، استمرار تلقي المقترحات والحلول وآليات التنفيذ من الجميع  للمشاركة فى الحوار الوطني على الموقع الالكتروني للحوار.

https://egyouth.com/ar/register/

إدارة الحوار الوطني  تعلن اسمرار تلقي المقترحات والحلول وآليات التنفيذ من الجميع  للمشاركة فى الحوار الوطني

وأضافت الصفحة الرسمية للحوار الوطني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “ بآرائكم ومقترحاتكم بدأ الحوار الوطني بمشاركة مختلف الفئات من مواطنين وأحزاب ومجتمع مدني”.

وقالت إدارة الحوار الوطني، أن المقترحات جاءت لتظهر الاهتمامات الأساسية للمشاركين عن القضايا المطروحة التي تشغل المجتمع المصري، وذلك لرسم خارطة الطريق للجمهورية الجديدة.

تحيا مصر 

إدارة الحوار الوطني  تعلن اسمرار تلقي المقترحات والحلول وآليات التنفيذ من الجميع  للمشاركة فى الحوار الوطني

وأكدت أنه  تم إدراج مقترحات وأفكار وآراء كل المشاركين باختلاف فئاتهم لتتضمن المحاور الثلاثة بلجانها التي سيتم تحديد المقررين والمقررين المساعدين الخاصين بإدارة جلساتها النقاشية للتوصل لمخرجات الحوار.

يذكر أن الصفحة الرسمية  للحوار الوطنى، نشرت أنفو جراف  يستعرض خطوات الحوار التحضرية، التى تمت خلال الفترة الماضية بداية من تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحة أن خطوة واحده تفصل الشعب المصرى عن  المرحلة الأهم فى الحوار الوطنى وهو الاجتماع المقرر له يوم 5سبتمبر 2022.

كما تضمن الأنفو تكليف الرئيس السيسى بالحوار الوطنى فى 26 إبريل 2022، وفى 8يونيو 2022 تم إعلان المنسق العام، فيما تم تشكيل مجلس الأمناء 26يونيو 2022 حيث أن هذه الإجراءات تمت خلال شهرين، فيما تم الإعلان فى 8يونيو 2022 عن بدء الإجتماعات التحضيرية  حيث الإجتماع الأول  فى 3يوليو 2022 والإجتماع الثانى فى 5يوليو 2022 والإجتماع الثالث فى 19يوليو 2022 والإجتماع الرابع فى 30يوليو 2022 فيما الإجتماع  الخامس وهو المنتظر فى 5سبتمبر 2022.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي