عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي عبدالله السعيد لـ تحيا مصر: توصية النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو" جيدة وفي صالح اللاعب

تحيا مصر

أصدر اتحاد اللاعبين المحترفين، بياناً أدان فيه تعامل النادي الأهلي، في قضيته ضد عبدالله السعيد لاعب الفريق السابق، واللاعب الحالي لفريق بيراميدز، وأشار خلال هذا البيان أن تعامل النادي مع القضية هو سلوك غير تنافسي.

تحيا مصر

محامي عبدالله السعيد يتحدث لـ تحيا مصر

وفي هذا الصدد، تحدث هاني زهران محامي عبدالله السعيد، لـ تحيا مصر، عن تأثير بيان اتحاد المحترفين على قضية السعيد مع الأهلي، وقال : "توصية النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو"  جيدة وفي صالح عبد الله السعيد 
وأضاف: “ توصيات جميعة اللاعبين المحترفين الدولية دائما تنصف اللاعبين المتضررين من تعسف بعض الأندية”.

وتابع: “وممكن نضيف تضامن الفيفبرو مع عبدالله السعيد في الدعاوى المرفوعة أمام الفيفا والكأس والسويسرية الفيدرالية”.

وأتم: “حضرنا جلسة ١-٩-٢٠٢٢ وتم تأجيلها إداري”.

بيان ضد النادي الأهلي من اتحاد اللاعبين المحترفين

جاء بيان اتحاد اللاعبين المحترفين كالتالي:

ندعو الأهلي للتوقف الفوري عن الدعاوي القانونية تجاه عبدالله السعيد، مشيراً إلى أن البند الذي وضعه الأهلي الذي يفيد بمنع بيع نادي أهلي جدة السعيدي لأي نادي مصري إلا بعد 3 مواسم، ولو حدث ذلك يُغرم اللاعب 3 مليون دولار، هو سلوك غير تنافسي.

وأضاف البيان أن بالرغم من فسخ السعيد عقده مع نادي أهلي جدة، وتعاقده مع فريق بيراميدز، إلا أن النادي الأهلي لم يتوقف عن الشكاوي، والتي كان الرفض هو حليفها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر البيان أن عبدالله السعيد، كان قد حصل على حكم من محكمة التحكيم الرياضي، بإيقاف تنفيذ القرار الصادر ضده، قبل أن ينجح الأهلي من خلال الاستئناف على الحكم، والحصول على حكم آخر يفيد بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي