عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية بكفر غنام فى الدقهلية

تحيا مصر

نظم حزب مستقبل وطن بالدقهلية، قافلة بيطرية بقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين ، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة.

مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية بكفر غنام

وأشرف على القافلة، وكيل مديرية الطب البيطري، و مدير الطب الوقائي و الادارة الطبية بالسنبلاوين بالتعاون مع هيئة مكتب الحزب بالسنبلاوين.

تحيا مصر

مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية بكفر غنام

 وقد شارك بالقافلة  نخبة من الأطباء البيطريين وقدمت القافلة خدمات بيطرية متكاملة من ترقيم وتشخيص وكشف وإعطاء أدوية ضد أمراض الحمى القلاعية ؛ وحمى الوادى المتصدع ؛ والموت المفاجئ .
و شهدت القافلة اقبالا حاشدا للكشف الطبى على الحيوانات  من أهالى القرية.

وتأتى هذه القافلة ضمن عدد من القوافل البيطرية التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالدقهلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالدقهلية بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة  الحيوانية وتنميتها وزيادتها يأتى ذلك ضمن أنشطة الحزب إيمانا بدور الحزب فيخدمة المجتمع.

 من جانبها..قامت الوحدة الحزبية لحي بحري بمدينة منفلوط بتنظيم موتمرا جماهيريا بمناسبة تدشين الوحدة الحزبية، فضلا عن إجراء قرعة دوري مستقبل وطن فى نسخته الرابعة، و يأتي ذلك فى اطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمود نفادي امين تنظيم المحافظة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي