عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كلاسيكية بيضاء.. درة تتألق في مهرجان فينسيا| صور

درة
درة

خطفت الفنانة درة ملكة ريد كاربت المهرجانات، الانظار لها في بمجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، من مهرجان فينسيا.

تحيا مصر يرصد لكم  في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة درة 

تفاصيل إطلالة الفنانة درة

أطلت الفنانة درة  بإطلالة كلاسيكية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اذ ارتدا بدلة باللون الابيض ممزوجة بالون البينك، مع شنطة يد صغيرة باللون البينك، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ميكب ناعم يليق على إطلالاتها الكلاسيكية مع شعر منسدلا على ظهرها.

درة

وعلقت درة على إطلالتها التي شاركتها مع الجمهور، فقالت :"يوم جميل آخر في فينسيا"، ونالت الصور على إعجاب متابعيها والتي أتت تعليقاتهم: “ملكة الأناقة، أيقونة الموضة، الساحرة، ملكة الجمال”.. وغيرها من التعليقات.

درة

أخر أعمال الفنانة درة

من ناحية أخرى، عرض للفنانة درة عبر منصة “واتش إت” الرقمية، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “جدران” والذي درات أحداثه في إطار تشويقى رعب حول مكان مهجور ومسكون يتعرض الناس التى تعيش بداخله إلى عدد من الأحداث المرعبة والتى يفشلون فى تفسيرها، وشاركها فى البطولة كلًا من النجوم: هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، بدور بطولى، تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

درة

تصريحات درة عن فيلمها جدران

وكانت قد تحدثت درة عن مشاركتها في هذا العمل، فقالت: ""كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب، ومش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

درة

هذا ودرات قصة فيلم جدران حول ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الإلكترونية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي