عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية تشارك ببرنامج العباقرة قادرون بإختلاف في موسمه الأول

النائبة هيام الطباخ
النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب

لبت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدعوة من عطية رمضان، لدعمه ودعم فريقه ببرنامج العباقرة كمشاركا فريداً عن المحافظة في البرنامج بموسمه الأول العباقرة قادرون بإختلاف.

تحيا مصر

نائبة التنسيقية تشارك ببرنامج العباقرة قادرون بإختلاف في موسمه الأول 

وعبرت الطباخ، عن خالص تقديرها للقائمين علي البرنامج وعلى رأسهم، الإعلامي عصام يوسف، مؤكدة اهتمام لجنة التضامن الاجتماعي بقضايا ذوي الهمم وأن تلبية احتياجاتهم تأتي في قائمة اهتمامات الجميع، قائلة:" كل الدعم لهذه النماذج المضيئة، شرف لنا دعمكم".

والجدير بالذكرأن عطية يمثل نموذج متفرد من أصحاب الإعاقة، حيث أنه أحد أعضاء برلمان الشباب البارزين وعضو الهيئة العامة لمؤسسة القادة وطالباً بالدراسات العليا بكلية الحقوق.

هيام الطباخ عن استجابة الرئيس لاطروحات الحوار الوطني لصرف دعم استثنائي: البوصلة تتجه للطريق الصحيح

وكانت قد قالت النائبة هيام الطباخ، أن توجيهات الرئيس السيسي بصرف دعم استثنائي على بطاقات التموين بواقع 300 بدلا من 100جنيه، استجابة لمطالب القوى السياسية المشاركة فى الحوار الوطني ، برهان واضح أن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس ، وشاركت فيه جميع القوي السياسية بدون استثناء  سُيبني عليه كثيرا في المرحلة المقبلة في ظل إستجابة القيادة السياسية السريعة لاطروحاته ".

وأوضحت الطباخ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن تقديم دعم استثنائي لبطاقات تموين الأسر ألاكثر احتياجاً مع حزمة من إجراءات الحماية المجتمعية ، التي تصل لـ مليون اسرة خلال سبتمبر المقبل مع إعادة دعم قوائم انتظار المرضى في المستشفيات ب ٦٠٠ مليون جنيه وضم أكثر من ٩٠٠ سنه لبرنامج تكافل وكرامة ، توضح أن البوصلة تتجه نحو طريقها الصحيح والدعم يذهب حقيقي الى مستحقيه من الاكثر احتياجًا والقادم للوطن والمواطن سيكون أفضل".

مدربو التنسيقية يشاركون في تطوير مهارات مرشحي عضوية المجالس الشبابية الثنائية الدولية

ويذكر أنه شارك نادي مدربي التنسيقية في تدريب الشباب المرشح لعضوية المجالس الشبابية الثنائية الدولية والتي يعد انطلاقة في برنامج الدبلوماسية الشبابية المصرية، ويأتي التدريب في إطار التعاون بين وزارة الشباب و الرياضة و تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي