عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا عن الفوز بلقبي كأس مصر والدوري: أنه أمر يستحق كل هذا العناء

تحيا مصر

عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفارس الأبيض بلقبي كأس مصر والدوري هذا الموسم.

تحيا مصر

سعادة كبيرة من فيريرا بعد التتويج بلقبي كأس مصر والدوري

ونشر فيريرا، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تحدث فيه عن تتويجات الفريق التي تبعتها سعادة كبيرة من جانب محبي الفارس الأبيض، قائلا: "خضنا 27 لقاء في الدوري و الكأس 20 فوز و 4 تعادلات و 3 هزائم منهم 2 تعادل وهزيمة بعد حسم اللقب.

فاز الزمالك بكأس مصر ويليه الفوز بالدوري كان الفوز بكأس مصر غير متوقع للجميع سعيد بفرحة كل جماهير الزمالك بالبطولة.

كررنا عام 2015 عندما فزنا بالبطولة قبل 7 سنوات مبروك للجميع ... كان الأمر يستحق كل هذا العناء".

تتويج الزمالك بالدوري

وتُوج الفارس الأبيض بلقب كأس مصر، عقب الفوز على النادي الأهلي خلال المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما نهاية يوليو الماضي.

كما أنه حصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عضر في تاريخه، بعدما وصل للنقطة 77 في بطولة هذا الموسم.

وحقق الفارس الأبيض الفوز خلال 24 مباراة، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الأهلي، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي)، وتعرض للهزيمة خلال 5 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، إيسترن كامباني).

وحصد الفريق بطولة دوري استثنائية عانى خلالها من العديد من الأزمات أهمها رحيل الفنرسي باتريس كارتيرون، وإيقاف القيد لدى الفريق من جانب الفيفا، لكن مجئ فيريرا في منتصف الموسم أنقذه وجعله يلازم منصات التتويج بعد حصد لقبي الكأس والدوري، ويستعد حالياً لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام فريق الهلال السعودي، مساء الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي