عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى فى ضيافة موقع تحيا مصر غدا

النائب عماد الدين
النائب عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى

يحل النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب مساء  السبت بلقاء مفتوح فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الموقع مع رموز العمل البرلمانى والسياسى.

  تحيا مصر 

ويأتى هذا اللقاء قبل الإجتماع الخامس والأخير لمجلس أمناء الحوار الوطنى،فى الاجتماعات التحضرية للحوار الوطنى الذى دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم التوافق على محاوره الثلاث ما بين سياسية وإجتماعية وإقتصادية وتحديد القضايا الخاصة به حيث يشهد هذا الاجتماع  التوافق على مقررى اللجان النوعية والمقررين المساعدين.

كما يأتى اللقاء أيضا قبل انطلاقة   دور الانعقاد الثالث لمجلس الشيوخ المقرر له  فى أكتوبر المقبل، حيث مواصلة الجهود البرلمانية على مستوى نظر التشريعات المحالة وأيضا ممارسة الدور الرقابى على مستوى الإقتراحات برغبة وأيضا طلبات المناقشة العامة .

النائب عماد الدين حسين  عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى فى ضيافة موقع تحيا مصر غدا 

لقاء  النائب عماد الدين حسين، بموقع تحيا مصر يتضمن نقاشًا موسعا حول رؤيته بشأن عوامل نجاح الحوار الوطنى فى مصر خلال الفترة الأخيرة، وخصوصية الحالة المصرية فى الحوارات الوطنية، وأيضا  الأولويات الخاصة بمجلس الشيوخ خلال دور الانعقاد الثالث، كما يتطرق اللقاء أيضا إلى بيئة الصحافة المصرية خلال الفترة الأخيرة .

تابع موقع تحيا مصر علي