عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل عرض بيراميدز والأهلي لضم مصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

زاحم فريق بيراميدز، النادي الأهلي، على ضم مصطفى فتحي من فريقه التعاون السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تفاصيل عرض الأهلي وبيراميدز لضم مصطفى فتحي

وفي هذا الصدد، كشف مصدر مُطلع داخل نادي التعاون السعودي، عن حقيقة العروض المقدمة من جانب الأهلي وبيراميدز لـ ضم مصطفى فتحي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن نادي بيراميدز تقدم بعرض رسمي لضم فتحي، وسبقه النادي الأهلي الذي يحاول منذ فترة ليست بالبعيدة الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 27 عام.

وعن تفاصيل العرض المقدم من النادي الأهلي، أكد المصدر أن النادي الأحمر تقدم بـ عرض وصل قيمته لنحو مليون و600 ألف دولار، وتواجد أحد المسئولين بالنادي في السعودية خلال الأيام القليلة الماضية لبحث إجراءات التعاقد مع اللاعب وناديه السعودي.

أما عن عرض نادي بيراميدز، فأشار المصدر إلى أنه يفوق عرض الأهلي بنحو 800 ألف دولار، أي أن النادي السماوي مستعد دفع ما يقرب من 2 مليون و 400 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب.

أزمة مصطفى فتحي مع نادي التعاون السعودي

ويعيش مصطفى فتحي، أزمة مع ناديه التعاون، بسبب عدم مقدرته على السفر للملكة العربية السعودية بسبب مشاكل خاصة في تجنيده، الأمر الذي قد يجبر النادي السعودي للموافقة على بيعه لأي من الناديين.

أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

وقدم مصطفى فتحي، مستويات مميزة مع فريق التعاون الذي انضم له خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وساهم بشكل كبير في بقائه في الدوري، بعدما تمكن من تسجبل 4 أهداف، وصناعة 6 آخرين، خلال 14 مواجهة خاضهم اللاعب بقميص النادي السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي