عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عشت في عزلة تامة 20 سنة وكنت بستلف فلوس".. كاظم الساهر يكشف لأول مرة صعوبات عاشها

كاظم الساهر ومنى
كاظم الساهر ومنى الشاذلي

كشف الفنان كاظم الساهر خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، عن صعوبات واجهته خلال مسيرته الفنية وحياته الشخصية، والتي صرح بها لأول مرة في لقاء تليفزيوني له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صعوبات عاشها كاظم الساهر في حياته الشخصية والفنية

كاظم الساهر: عشت عزلة تامة 20 سنة

تحدث كاظم الساهر عن عدم حبه للخروج من منزله، وعايشة عزلة تامة لما يقرب من 20 عاما، في حين أصدقائه يخرجون ويتمتعون في ذلك الوقت، فقال: أنا عيشت في عزلة تامة لسنوات، من 20 سنة وأنا تقريبًا في شبه عزلة، أنا شبه حُرمت من الحياة والسهر ومقابلة أصدقائي، أنا معروف عني إني بيتوتي، مرة ما طلعت من البيت في المزرعة لمدة 4 أشهر، وفي يوم من الأيام حسيت اني نفسي كأنه نار، فهرب.

هكذا نجدت كورونا كاظم الساهر من عزلته

وكشف كاظم الساهر عن إنقاذ كورونا له من عزلته التي يعيشها، فقال: "كورونا جاتلي هبة من الله، كنت بلبس الماسك والنظارة والكاب  واروح الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها من سنوات عديدة وبفرح أن الناس مكنوش عرفني".

كاظم الساهر يتحدث عن معاناته للوصول للشهرة: مكنش معايا فلوس واكنت بحمل تراب

وتحدث كاظم الساهر عن أعمال مارسها خلال طفولته بعيدا عن الغناء، فقال أن أصعب الشغلانات التي مارسها هي حامل تراب، لكونه ضعيف لم يكن يقدر عليها، أما وهو في عمر العشر سنوات فكان يعمل في مصنع نسيج.

وتطرق بالحدث عن معاناته من الفقر هو وفرقته الموسيقية، فقال: كنا بنستلف الفلوس.. وكنا بناكل عيش وفاصوليا ناشفة عشان مش معانا فلوس نجيب اللحمة، ومع ذلك كنا في قمة سعادتنا.

من ناحية أخرى كان قد  أحيا الفنان كاظم الساهر حفلين غنائيين في مصر خلال الفترة القليلة الماضية، بعد غياب دام لـ 13 عاما، بدأها فب حفله بمدينة الساحل الشمالي، والذي كان بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم بشرى، وخرج كاظم الساهر أنذاك موجها رسالة شوف للجمهور المصري، قال فيها: "وحشتوني  انا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله ازمات وعدت واللي جاى كله كويس"، وسط ترحيب حار من الجمهور بمجرد صعوده على المسرح.  كما أحيا كاظم في يوم الثلاثاء المنقضي، حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية الذي لقى صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا بعدما اقتحمت معجبة المسرح، وألقت نفسها في أحضان كاظم الساهر وكان الموقف بمثابة شيء مخجل للفنان، وبدأو الجمهور يتداولو صورة المعجبة ساخرين من الموقف الذي تعرض له كاظم الساهر.

تابع موقع تحيا مصر علي