عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العوضي وتامر حسني وعبد الباسط أبرز الحضور.. المنتج فتحي اسماعيل يحتفل بزفافه

حفل زفاف فتحي اسماعيل
حفل زفاف فتحي اسماعيل

احتفل المنتج فتحي اسماعيل بحفل زفاف في مساء يوم الجمعة، وذلك بحضور نخبة من نجوم الطرب والغناء الذين أحيوا حفل زفافه بأغنياتهم المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل زفاف فتحي اسماعيل

حفل زفاف فتحي اسماعيل

وحرص على حضور حفل زفاف فتحي اسماعيل، كلا من النجوم تامر حسني والمطرب الشعبي عبد الباسط حموده والفنان الشهير احمد العوضي، والفنان محمود عبد المغني والفنان ياسر جلال، واسلام جمال.. وغيرهم من نجوم الفن الذين أشعلوا الحفل.

زفاف فتحي اسماعيل 

عبد الباسط وتامر حسني في حفل زفاف فتحي اسماعيل

وقدم عبد الباسط حمودة خلال الحفل أغنيته الشهيرة أنا مش عارفني بالتعاون مع أحمد العوضي الذي تفاعل مع الأغنية بشكل كبير، أما عن تامر حسني فقدم أغنية رومانسية للعروسين.

زفاف فتحي اسماعيل 

وظهر فتحي اسماعيل وزوجته خلال فيديو شاركه الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في أجزاء رومانسية وهما يحتضان بعضهم كأنها أول مرة بلهفة واشتياق شديد.

زفاف فتحي اسماعيل 

نجوم الفن يهنئون فتحي اسماعيل بزفافه

وحرص عدد كبير من الحاضرين لحفل زفاف فتحي اسماعيل على تهنئيته، إذ كتب تامر حسني: اجمل واصدق المشاعر اللي حصلت النهارده علي اغنية انت اختيار كرقصه اولي في الفرح للعريس الجميل ايهاب وعروسته القمر مي ودموع فرحة العمر في عنيهم وسط فرحة كل حبايبهم واصحابهم، ربنا يسعدهم قولوا آمين وينولكم كلكم اللحظه الغالية دي اللهم آمين.

زفاف فتحي اسماعيل 

وكتب اسلام جمال: ألف مبروك لأخويا وحبيبي فتحي إسماعيل وعروسته القمر تسنيم.. ربنا يحفظكوا ويباركلكوا ويجعل أيامكم كلها فرح، بينما كتبت مي سليم: أحلى عريس وعروسة، ألف ألف مبروك ربنا يسعدكم ويحفظكم.

زفاف فتحي اسماعيل 

وشارك أحمد العوضي فيديو يجمعه بالمطرب عبد الباسط حموده من داخل حفل زفاف فتحي اسماعيل، وعلق عليه، قائلا: الحكمدا، فرحة اخويا فتحي اسماعيل.

اخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، كانت مشاركته في فيلم بحبك الذي عرض ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى المبارك، والذي حقق نجاحات ساحقة إذ تجاوزت إيراداته الملايين من الجنيهات، وشارك في بطولته أيضا الفنانة هنا الزاهد والفنانة هدى المفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي