عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل هجوم ليفربول أمام إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم السبت أمام نظيره إيفرتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده والنصف ظهؤاً، ضمن مناقسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل ليفربول أمام فريق إيفرتون

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

فى خط الوسط الدفاع: أرنولد- جوميز- فان دايك- تيسيماكس

في خط الوسط: فابينيو- إليوت- كارفاليو

في خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- لويس دياز.

May be an image of 1 person and text that says 'LIVERPOOL Everton ALISSON ALEXANDER-ARNOLD GOMEZ VAN DIJK TSIMIKAS FABINHO ELLIOTT CARVALHO DIAZ SALAH NUNEZ Expt standard chartered ADRIAN, MILNER, FIRMINO, JOTA, ROBERTSON, ARTHUR, MATIP, BAJCETIC, PHILLIPS'

القنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول نظيره إيفرتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده والنصف ظهراً، عبر قنوات  beIN Sports 2 HD Premium.

محمد صلاح

ويدخل النجم المصري محمد صلاح، باحثاً عن رقم جديد يضيفه لسجلاته مع ليفربول، بتسجيله هدفاً في ديربي الميرسيساد.

كما أن صلاح، سيحاول خلال مواجهة  اليوم كسر الصيام التهديفي الذي لاحقه خلال آخر جولتين للريدز أمام كلاً من برونموث، ونيوكاسل، والتي حقق فيهما الفوز بنيتجة 9/0 في المباراة الأولى، و 2/1 خلال المواجهة الثانية.

ولم يسجل “محمد صلاح” سوى هدفين حتى الآن أمام كلاً من فولهام، ومانشستر يونايتد، وهي المبارتين التي انتهت إحداهما بالتعادل، والثانية انتهت بخسارة الريدز أمام الشياطين الحمر.

على الرغم من أن صلاح، لم يستطع مجاراة القاطرة البشرية إيرلينج هالان لاعب مانشستر سيتي ومتصدر هدافي الدوري حتى الآن برصيد 9 أهداف، إلا أن النجم المصري صنع 4 أهداف وهو أكثر اللاعبين صناعة لـ الأهداف في البطولة حتى الآن وبعد مرور 5 جولات.

تابع موقع تحيا مصر علي