عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم ديربي الميرسيساد بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أنهى التعادل السلبي  نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وإيفرتون

قدم لاعبو ليفربول أداءاً متوسط المستوى خلال المباراة، ولم تظهر الخطورة بشكل كافٍ سوى في الدقائق الأخيرة من المباراة، وحرم القائم الريدز من إنهاء المباراة متفوقاً على الأقل، فقد حالت بين كلاً من لويس دياز ، نونيز، ومحمد صلاح، وبين الهدف الأول، كما أن بيكفورد حارس إيفرتون تصدى ببراعة لأغلب هجمات الريدز.

وحُرم إيفرتون من هدف الفوز الذي سجله كونور كوداي في الدقيقة 68، بداعي التسلل، إضافة لتألق البرازيلي أليسون بيكير أمام هجمات الفريق، ليُسدل بعدها الستار على ديربي الميرسيساد بنتيجة التعادل السلبي.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

ودخل الريدز المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

فى خط الوسط الدفاع: أرنولد- جوميز- فان دايك- تيسيماكس

في خط الوسط: فابينيو- إليوت- كارفاليو

في خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- لويس دياز.

ترتيب ليفربول في الدوري

بعد هذا التعادل، ارتقى ليفربول للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز في مواجهتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون)، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

أما فريق إيفرتون فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط جمعهما من خلال تعادله في 4 مواجهات، خسر في لقاءين ولم يحقق أي فوز حتى الآن في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي