عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم مصطفى وهند صبري وجهًا لوجه في الـ Off Season

هند صبري وريم مصطفى
هند صبري وريم مصطفى

تخوض الفنانة ريم مصطفى منافسة موسم الـ Off Season الدرامي، الذي من المقرر أن يبدأ خلال شهر سبتمبر الجاري، من خلال مسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبي"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دخول ريم مصطفى موسم الـ Off Season

ومن جانبه، تستمر ريم مصطفى في تصوير مشاهدها في المسلسل دون توقف وخصوصًا بعدما تم تحديد موعد طرح المسلسل على شاشات التلفزيون الشهر الجاري، لينافس عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي من المفترض عرضها في ذات الوقت، ومنها مسلسل "مهب الريح" للنجمة هند صبري.

مسلسل "طير بينا يا قلبي"

وتدور أحداث مسلسل "طير بينا يا قلبي" في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: محسن محي الدين ، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي، ومن تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار.

مسلسل "مهب الريح"

وعلى الصعيد الآخر، تدور أحداث مسلسل "مهب الريح" للنجمة هند صبري في إطار تشويقي مثير حول زوجة صالحة مخلصة لزوجها الذي يمتهن مهنة المحاماة، ولكنه يتهم بعدة قضايا فساد وفضيحة جنسية كبيرة تقوده إلى السجن، والمسلسل يعتبر النسخة المصرية من المسلسل الامريكي "The Good Wife".

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المنتظر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

أخر أعمال ريم مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان النسخة المصرية للمسلسل الأمريكي "Suites"، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي