عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتعادل سلبياً امام ويست هام في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول لمباراة تشيلسي وويست هام بالتعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

مباراة تشيلسي وويست هام يونايتد

حاول تشيلسي الخروج بنتيجة التقدم خلال أحداث الشوط الأول لكن دفاع ويست هام وقف حائلاً بين تحقيق هدفه، ليتم تأجيل حسم المباراة لأحداث الشوط الثاني.

وسيحاول تشيلسي الخروج من كبوته بتحقيق الفوز خلال مواجهته الحالية، وذلك لمحو آثار هزيمته التي تعرض لها خلال الجولة الماضية أمام فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل تشيلسي لمواجهة ويست هام

ودخل البلوز مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: خاليدو كولبيالي، ويسلي فوفانا، تياجو سيلفا.

في الوسط: مارك كوكوريا، كونور جالاجير، لوفتس تشيك، ماتيو كوفاسيتش.

في الهجوم: رحيم ستيرلينج، كريستيان بولوسيتش.

ترتيب تشيلسي في الدوري

ويحتل فريق تشيلسي قبل مواجهة اليوم، المركز العاشر برصيد 7 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في لقاء وحيد، وخسر لقاءين، ويُمني النفس بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط خلال لقاء اليوم، حتى يتحسن مركزه في الجدول.

أما فريق ويست هام، فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مباراة وحيدة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات، والفوز في مباراة اليوم يعني له الكثير، لذا متوقع أن تشهد المباراة على إثارة ومتعة كبيرة.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

على الجانب الآخر، حقق فريق ليفربول نتيجة التعادل السلبي أمام فريق إيفرتون خلال المباراة التي جمعت بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وخرج الريدز بتعثر جديد، وأصبح يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حققهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في 3 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي