عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة ورسالة رومانسية.. اسلام حافظ يعلن خطوبته على جيهان خليل

اسلام حافظ وجيهان
اسلام حافظ وجيهان خليل

أعلن المؤلف والممثل الشهير إسلام حافظ، ارتباطه عاطفية بالفنانة الشابة جيهان خليل، وذلك بشكل غير مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خطوبة إسلام حافظ وجيهان خليل

إسلام حافظ وجيها خليل

وشارك إسلام حافظ صورة تجمعه بصديقته الممثلة جيهان خليل، وعلق عليها، قائلا: “حبيبي.. أطيب ما رأت عيني الله يبارك فيكم جميعا”، الأمر الذي يؤكد للجمهور ارتباطه رسميا بالفنانة الجميلة المتألقة جيهان خليل.

وانهالت التعليقات على إسلام خافظ بالتهنئة والمباركات، وذلك من قبل جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وزملائه من الوسط الفني.

لا يتوفر وصف.
منشور اسلام حافظ وجيهان خليل

جيهان خليل في مسلسل العائدون

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة الشابة جيهان خليل مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال مسلسل “العائدون”، الذي  دارت قصته حول أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب. 

وشارك في بطولة العمل إلى جانب جيهان خليل كلا من النجوم أمير كرارة  أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

إسلام حافظ في مسلسل جزيرة غمام

أما عن خطيبها الفنان إسلام حافظ فشارك في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام بجانب النجوم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي.

واستطاع النجمين إسلام حافظ وجيهان خليل، خطف الأنظار إليهما بأدوراهم المختلفة في المارثون الرمضاني 2022، اذ كل منهما حقق نجاحات ساحقة من خلال العمل الدرامي الذي قدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي