عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش في وصلة رقص مع زوجها بأول ظهور لهما بعد شائعة انفصالهم

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

أثيرت حالة من الجدل في الأيام القليلة الماضية حول انفصال نسرين طافش عن زوجها الطبيب شريف شرقاوي، وذلك بعدما قامت الفنانة بحذف صورها التي تجمعهم ببعضهم من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد نسرين طافش على شائعة انفصالها عن شريف شرقاوي

نسرين طافش في وصلة رقص مع شريف شرقاوي

خرجت نسرين طافش لترد لأول مرة على تلك الشائعات، من خلال مشاركة ستوري نشرها زوجها شريف شرقاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يحمسان من خلال الجمهور لجلسة تصوير جديدة لها، ظهر بها ببدلة رمادي وظهرت هي بفستان أبيض.

وكان الفيديو الذي شاركه الثنائي عبر حسابتهم بالسوشيال ميديا، عبارة عن وصلة رقص لـ نسرين طافش وشرف شرقاوي، مرفق عليها جملة: “فقط انتظر”.

لا يتوفر وصف.
أول ظهور لـ نسرين طافش وزوجها بعد شائعة انفصالها

شائعة انفصال نسرين طافش وزوجها

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بنبأ انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي بعد 50 يوما من الزواج، وذلك بعدما قامت الفنانة بشكل مفاجئ بحذف صورهم الرومانسية معا، لكن خرج زوجها ليحسم الأمر، اذ كتب: ""نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

بينما كان رد نسرين طافش شديد الغموض، اذ كتبت حكمة جاءت بها: “فى الصمت حياة أخرى لا يعرفها من أعتاد الضجيج فى أفكاره وكلماته وتصرفاته،والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال فى داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان"

نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة نسرين طافش فى مسلسل "جوقة عزيزة" والذي عرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه حول عزيزة خوخة الراقصة التى سحرت القلوب فى بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن، ولقيت بملكة المسرح، فى حقبة الأحتلال الفرنسى لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسى فى حبها ومحاولته السيطرة عليه، وشارك في البطولة كلًا من: سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا.

تابع موقع تحيا مصر علي