عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في النصف الأول من المباراة.. مانشستر سيتي متعادلاً سلبياً أمام أستون فيلا

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تحيا مصر

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وسيطر السيتيزنز بالطول والعرض على المباراة، وتم خلق أكثر من فرصة على مرمى الفيلانز، لكن دفاعات جيرارد وقفت أمام طموحات أبناء جوارديولا خلال الشوط الأول.

وسيحاول فريق السيتي الخروج بنتيجة الفوز خلال الشوط الثاني من المباراة، لمواصلة نشوة الانتصارات التي يحققها في البطولة الإنجليزية، وكان آخرها تحقيق الفوز بسداسية نظيفة على حساب فريق نوتنجهام خلال الجولة الماضية.

أما فريق أستون فيلا، يحاول بأقصى جهده إنهاء المباراة بهذه النتيجة، حتى لا يتعرض لرابع خسارة له هذا الموسم، فالفريق تعرض لـ 3 هزائم كان آخرها الخسارة أمام أرسنال خلال الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

ودخل السيتي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من التالي:

ي حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كايل ووالكر، جون ستونز، دياز، كانسيلو.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا،  رودريجو، كيفن دين بروين.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، فيل فودين.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

ويحتل السيتي، المركز الثاني في جدول الترتيب خلف أرسنال، برصيد 13 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات أمام كل من (ويست هام، نوتنجهام، بورنموث، كريستال بالاس) وتعادل في مباراة وحيدة أمام نيوكاسل.

أما فريق أستون فيلا، فيعاني في المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط جاءوا بالفوز على إيفرتون، وسقط في 4 هزائم.

نتيجة مباراة ليفربول أمام إيفرتون

على الجانب الآخر، حقق فريق ليفربول نتيجة التعادل السلبي أمام فريق إيفرتون خلال المباراة التي جمعت بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وخرج الريدز بتعثر جديد، وأصبح يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حققهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في 3 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي