عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة تشبة الأميرات.. درة تخطف الأنظار خلال مشاركتها بمهرجان فينسيا

درة
درة

شاركت الفنانة المتألقة درة، مجموعة صور جديدة خلال مشاركتها في احتفالية تكريم دور المرأة في السينما ضمن مهرجان فينسيا بالتعاون مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة درة بالأسود في مهرجان فينسيا

درة تتألق في مهرجان فينسيا بالأسود

وأطلت درة في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام، بفستان أسود يشبه ملابس الأميرات، ورفعت شعرها لأعلى ليناسب أناقة الفستان، أما عن المكياج فكان هادئا فيما عدا لون الروج الأحمر الذي أعطى لها ملامح هادئة تناسبت مع إطلالتها السودا.

درة

درة في مهرجان فينسيا

وسبق وأن شاركت درة إطلالات أخرى من مهرجان فينسيا، فظهرت في الأولى بإطلالة حمراء أنيقة، والثانية بإطلالة كلاسيكية إذ اتدت بدلة باللون الأبيض مع حقيبة بينك، وحزاء بنفس لون الحقيبة.

درة

درة في فيلم جدران

وكانت قد تألقت درة في فيلمها الشهير جدران، الذي عرض عبر منصة “وات ات” الرقمية، ودرات أحداثه في إطار من الرعب حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الإلكترونية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

درة

وشارك في بطولة فيلم جدران كلا من النجوم هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، بدور بطولى، تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

درة

أخر أعمال درة في السينما

وعرض لدرة أيضا في السينما المصرية فيلم “الكاهن” بجانب كلا من النجوم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت أحداثه حول الصحفية فيروز والتي تجسدهها الفنان درة،  تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، وحقق العمل نجاحات ساحقة في أولى أيام عرضه في السينمات المصرية والعالمية متصدرا شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي