عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام الفضالة في فيديو متداول: “شوفت المهدي المنتظر في منامي وأنا بصلي”

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات فيديو للفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بتصريحات مثيرة للجدل وذلك عن رؤيتها للمهدي المنتظر في منامها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إلهام فضالة المثيرة للجدل

إلهام الفضالة: “حلمت بالمهدي المنتظر وصحيت فرحانة”

وقالت إلهام فضالة في الفيديو المتداول: "حلمت إني قاعدة أصلي وفي واحد بيصلي قدامي على كرس ولابس لبس أخضر حلو ومكتوب على كمه المهدي المنتظر.. قعد أصرخ وأنا بسجد بجسمي على الأرض وصحيت من حلمي فرحانة إني شوفته".

إلهام الفضالة بملامح مختلفة 

وسبق وأن أثارت إلهام الفضالة الجدل منذ يوم بعد أن ظهرت في مقطع فيديو بملامح مختلفة، حيث قامت بقص شعري بقصة تشبه الرجال بعد ان اشتهرت بشعرها الطويل، وعلقت إلهام الفضالة على شكلها المختلف، فقالت: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد"، وكشفت سبب قيامها بهذه القصة الغريبة بسبب تعرض شعرها للتساقط لذا قررت قصه بالكامل حتى ينمو مرة أخرى.

معلومات عن إلهام الفضالة

جدير بالذكر، أن إلهام الفضالة ممثلة كوميدية بدأت مشوارها الفني عام 2000 عبر مسرحية "عالباب يا شباب" الكوميدية، شاركت فيها البطولة مع الفنان داود حسين وحسن البلام، وأدى نجاحها الكبير لحصولها في العام التالي على أدوار أخرى في الدراما التلفزيونية هي: "لا يا عمر الزهور" الدرامي مع الفنانين غانم الصالح وانتصار الشراح، و"ديوان السبيل"، وشاركت إلهام الفضالة أيضا، في عدد من الأعمال ما بين المسرح والتلفزيونمنها “قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي”.

وتعد مسرحية عالباب يا شباب مسرحية كوميدية كويتية ساخرة تركز على الشباب و مشاكلهم وحياتهم اليومية واحتياجاتهم وأحيانا تمردهم على المجتمع كي يلتفت لمشكلاتهم، من إخراج وتأليف محمد خالد وبطولة كلا من النجوم داود حسين وبدر الطيار، وغيرهم من النجوم الكويتين الكوميديين.

أما عن أخر أعمالها فكانت مشاركتها في مسلسل “أمينة حاف” في جزءه الثاني، والذي دارت أحداثه بعد زواج أمينة من سعد، واعتقادها بأن الدنيا ضحكت لها، تفاجئ بأنها كشرت عن أنيابها مرة أخرى، فتستيقظ من حلمها، وتجد الواقع الأليم الذي لم تحسب له أي حساب.

تابع موقع تحيا مصر علي