عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شعبة الدواجن: الأسعار مستقرة على الرغم من ارتفاع أسعار الأعلاف

تحيا مصر

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية، إن سعر الدواجن اليوم فى المزرعة ب٢٨ جنية فقط، مؤكدًا على عدم وجود اى ارتفاعات فى أسعار الدواجن.

تحيا مصر 

الدكتور عبد العزيز السيد: أسعار الدواجن مستقرة على مدار أكثر من شهر بالرغم من ارتفاع اسعار الأعلاف 


وشدد الدكتور عبد العزيز السيد، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن أسعار الدواجن مستقرة على مدار أكثر من شهر على سعر يتراوح من ٢٧ الى ٢٨ جنية فى المزرعة، مؤكدًا على أن الأسعار مستقرة على الرغم من ارتفاع أسعار الأعلاف إلى ١٣٦٠٠ جنية.
وشدد الدكتور عبد العزير السيد على أهمية الرقابة المشددة على الحلقات الوسطية، مضيفا  أن "أكبر مشكلة  بنواجها فى الفترة الحالية هى مشكلة الحلقات الوسطية".

رئيس شعبة الدواجن: المنتج لو خرج من المنظومة الأسعار سوف ترتفع


وأكد الدكتور عبد العزيز السيد على وجود اهتمام كبير بالمستهلك والمنتج المصري ايضا، قائلا "المنتج لو خرج من المنظومة الأسعار سوف ترتفع أكثر من ذلك".
وأوضح عبد العزيز السيد أن إذا كان السعر الاسترشادى التى تصدره الغرف التجارية للفراخ ب٢٨ جنية فأقصى حد للأسعار الدواجن فى المحال يجب أن يكون ٣٣ جنية، مشددا "على أنه إذا كان سعر الدواجن أكثر من ذلك يجب على المواطنين أن يقوموا بالشكوى لجهاز حماية المستهلك"

وأعرب عن تمنيه بأن يكون هناك انفراجة فى سوق الدواجن خلال الفترة المقبلة، قائلا “أتمنى أن يشعر المواطن أن الاكتفاء الذاتى يعود عليه بالنفع والفائدة بالنسبة للأسعار خلال المرحلة القادمة”

تابع موقع تحيا مصر علي