عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: بعت 4 لاعبين لبيراميدز بـ 200 مليون جنيه.. ومرتب مدرب الأهلي الجديد 3 مليون دولار

فرج عامر
فرج عامر

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إنه قام ببيع 4 لاعبين لبيراميدز بـ 200 مليون جنيه، منهم عبد الله بكري، الذي اشتراه بـ 230 الف جنيه، وبياع بأكثر من 2 مليون دولار.

وأضاف "عامر"، خلال لقاءه ببرنامج على مسؤوليتي، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، انه استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة مع فريق سموحة، وحقق نتائج طيبة في الكونفدرالية، لكن كان هناك رشاوى تحكيمية حسب تصريحاته، أدت إلى خسارته، خاصة من جانب مازيمبي.

وتحدث عن مدرب الأهلي الجديد، حيث أكد أن النمساوي آدي هوتر، حيث أكد أنه الأقرب لتولي تدريب فريق النادي الأهلي، ومن المقرر أن يحصل على 3 مليون دولار سنويًا، وقد وافق على تخفيض راتبه حتى يحصل على هذا المبلغ.

رعاية الأهلي

وتطرق إلى عقد الرعاية الخاص بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الطيران القطري تقدم بعرض لرعاية الأهلي وهناك 24 شركة عالمية تريد رعاية الأهلي.

وأضاف رئيس نادي سموحة السابق أن ناصر الخليفي يدعم النادي الأهلي، وأكد أنه سيظل يدعمه حتى يسترد إفريقيا مرة أخرى.

صفقات الأهلي الجديدة

وأشار إلى أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي حاليًا لضم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، والزمالك السابق.

ولفت إلى أن رمضان صبحي يريد العودة للأهلي، لكن النادي الأهلي لن يقبل بعودته مرة أخرى، لافتًا إلى أن هناك محاولات من إكرامي لإعادته مرة أخرى، لكن الأهلي لن يقبل ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي