عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يشيد بوالدته: نموذج للأم القادرة على الموازنة بين كونها زوجة وسيدة عاملة

تحيا مصر

أشاد المخرج المصري محمد سامي بوالدته النائبة صبورة السيد عضو لجنة التعليم، مشيرًا إلى أنه فخور بكونها قادرة على إجراء توازن بين دورها كأم وزوجة وعلى الناحية الأخرى سيدة عاملة.

تحيا مصر يرصد إشادة المخرج محمد سامي بوالدته

محمد سامي يفتخر بوالدته

نشر سامي صورة لوالدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: "معالي النائب، أمي الغاليه، دايما متشرفين بيكي و فخورين بيكي ، الست دي وسط كل أشغالها و مسؤلياتها ، هي نموزج للأم الناجحه القادره علي الموازنه بين كونها أم و زوجه و سيدة تعمل سواء في عملها الخاص أو العمل العام ، وسط كل مشاغلها مهتمه بكل تفصيله في حياة جوزها و أولادها".

وتابع: "أمي هي الدنيا و الحياة، أمي هي الخير والطمأنينه و الكرم و الحب ، أمي كل كتاب قرأته كان من مكتبتها ، طلعت بحب يوسف السباعي و إحسان عبد القدوس و يوسف إدريس زيها ، و كمان بحب فاتن حمامه و عمر الشريف برضو زيها ، و أغاني فايزه إحمد من كتر ماسمعتها معاها، و حبي لأني أكون مخرج كان بسبب حبها و كلامها عن عز الدين ذوالفقار و صلاح أبو سيف و عاطف الطيب".

محمد سامي ينسب حبه للفن لوالدته 

واختتم المخرج محمد سامي حديثه قائلًا: "أمي زرعت فيا حب الفن اللي من غيره ماكنتش أقدر أعيش ،زي بالظبط ما أنا من غيرها ماقدرش اعيش ، بحبك يا ست الكل وربنا يحفظك لينا و يخليكي و يطول في عمرك ، يا ارق قلب في الدنيا يا نصي التاني يا حبيبيتي".

وكان قد حرص الفنان محمد سامي على تهنئة والده بعيد ميلاده الموافق 31 أغسطس الماضي.

ونشر محمد صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "الضهر والسند والحب والأمان وكل حاجة حلوة اتعلمتها منك وأي حاجة وحشة في شخصيتي أكيد ما سمعتش كلامك فيها".

على الصعيد الآخر، قال محمد سامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لـ برنامج “الحكاية”: “كنت مبسوط بمسلسل رانيا وسكينة جدا ومي ديما مهتمة بإنها متكررش الأدوار”

وتابع: أنا بخاف أوي من المسلسلات الكوميدي والإستظراف لكن رانيا وسكينة صناع العمل والمخرجة قدرو يطلعوه بشكل كوميدي لطيف وممتع”.

وأضاف محمد سامي: “مي كانت تقدر تعمل دور ربي لكن روبي متعرفش تعمل دور مي”.


واختتم محمد سامي حديثه قائلًا: الراجل بيقدر يرمي الحمل على مراته ويمشي.. لكن الست متقدرش متفكرش في عيالها وبيتها مهما كانت مشغولة، ومي بتعمل كدة كان أوقات مش بتنام إلا 3 ساعات بس في اليوم.. مي طبخت 6 مرات في 11 سنة وكانو أعظم 6 مرات كلت فيهم".

تابع موقع تحيا مصر علي